أخبار عاجلة
اخبار تونس - المرصد السياسي -
اخبار تونس - ملامح وأخبار -
اخبار تونس - تصريحات -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا كيف يختار انستجرام المنشورات التى تعرض أمام المستخدم؟

عالم التكنولوجيا كيف يختار انستجرام المنشورات التى تعرض أمام المستخدم؟
عالم التكنولوجيا كيف يختار انستجرام المنشورات التى تعرض أمام المستخدم؟

انت تشاهد عالم التكنولوجيا كيف يختار انستجرام المنشورات التى تعرض أمام المستخدم؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 07:29 مساءً

باريس نبوز - بعد غضب المستخدمين من الخوارزمية التى  يتبعها انستجرام لعرض المنشورات، كشف تطبيق الصورالمملوك لفيس بوك عن الطريقة التى يتبعها لتحديد المشاركات التى سيشاهدها المستخدمون فور فتح التطبيق، وسلط الضوء على ثلاثة أشياء رئيسية تعتمد عليها الخوارزمية لعرض الصور:

الفائدة: بناءً على السلوك السابق للمشترك، تحدد الخوارزمية الموضوعات التى ستكون ذات أهمية قصوى لمستخدم التطبيق. الحداثة: مدى حداثة منشور معين؟ سيتم عرض منشور حديث أعلى النيوزفيد الخاصة بالمستخدم أكثر من مشاركة عمرها أسابيع. العلاقة: ما مدى قرب المستخدم من الشخص الذى نشر الصورة؟ وهل قام بالتعليق على رسائل هذا العضو من قبل؟ هل تم الاشارة إليه فى أيا من صوره؟ ليتم منح ترتيب أعلى لشخص ما لديه علاقة مع المستخدم الآخر.

وأشار انستجرام إلى ثلاثة عوامل أخرى تتبعها الخوارزمية لتحديد المنشورات التى تعرض وتظهر للمستخدم على  الفور:

التكرار: إن عدد المرات التى يفتح فيها المستخدم انستجرام مهم لأن التطبيق يريد من كل ستخدم فتح التطبيق ومشاهدة أهم المشاركات منذ زيارته الأخيرة. المتابعين: كلما زاد عدد المتابعين، قلت عدد المرات التى سيشاهد فيها مشاركات من شخص معين فى النيوز فيد. الاستخدام: كلما زاد الوقت الذى يقضيه المستخدم فى انستجرام، زاد عدد المشاركات التى يقرأها.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا كيف يختار انستجرام المنشورات التى تعرض أمام المستخدم؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا كيف يختار انستجرام المنشورات التى تعرض أمام المستخدم؟ " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا تحديث جديد لتطبيق "تويتر لايت" يحمل 3 مميزات جديدة
التالى عالم التكنولوجيا سامسونج تبدأ إنتاج الجيل الثانى من معالجاتها الذكية

معلومات الكاتب