أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا - : لهذا السبب.. حزب الإصلاح سلم مواقع إستراتيجية في البيضاء لميليشيات الحوثيين

عالم التكنولوجيا - : لهذا السبب.. حزب الإصلاح سلم مواقع إستراتيجية في البيضاء لميليشيات الحوثيين
عالم التكنولوجيا - : لهذا السبب.. حزب الإصلاح سلم مواقع إستراتيجية في البيضاء لميليشيات الحوثيين

انت تشاهد عالم التكنولوجيا - : لهذا السبب.. حزب الإصلاح سلم مواقع إستراتيجية في البيضاء لميليشيات الحوثيين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 04:33 مساءً

باريس نبوز - كشفت صحيفة  عدن الغد، أن وحدات عسكرية محسوبة على حزب التجمع اليمني للإصلاح ، سلمت مواقع إستراتيجية لميليشيات الحوثيين بمحافظة البيضاء وسط البلاد.

ونقلت الصحيفة عن مصادر محلية قولها، إن الإصلاح سلم مواقع إستراتيجية في البيضاء لميليشيات الحوثيين على رأسها: خدار العرجا وغول سالم وسفح وجبل العر، وعدد من التباب (المرتفعات) الأخرى، فضلاً عن توقيف المواجهات في هذه الجبهة، وتمكين الحوثيين من سحب مقاتليهم من مواقع كانت محاصرة بالكامل إلی جبهة الساحل الغربي، حيث يتعرض الحوثيون لضغط كبير مع تضييق الخناق عليهم في الحديدة.

ويعتقد كثير من المحللين، أن جماعة الإخوان مدفوعة بدعم حليفتها قطر باتت تميل إلى الوقوف مع جماعة الحوثي في مواجهة التحالف العربي، والشرعية باعتبار أن انتصار المحور السعودي الإماراتي يعني نهاية مشروع الجماعة وطموحاتها في المنطقة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا - : لهذا السبب.. حزب الإصلاح سلم مواقع إستراتيجية في البيضاء لميليشيات الحوثيين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا - : لهذا السبب.. حزب الإصلاح سلم مواقع إستراتيجية في البيضاء لميليشيات الحوثيين " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عالم التكنولوجيا سامسونج تبدأ إنتاج الجيل الثانى من معالجاتها الذكية

معلومات الكاتب