أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا - : فيسبوك تزيل تبويب "Trending" من منصتها!

عالم التكنولوجيا - : فيسبوك تزيل تبويب "Trending" من منصتها!
عالم التكنولوجيا - : فيسبوك تزيل تبويب "Trending" من منصتها!

انت تشاهد عالم التكنولوجيا - : فيسبوك تزيل تبويب "Trending" من منصتها!
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 04:33 مساءً

باريس نبوز - كشفت عملاقة التواصل الإجتماعي فيسبوك، اليوم الأحد، عبر منصتها الإخبارية، بأنها ستقوم بإزالة تبويب Trending أو بما يعرف بـ"الموضوعات الأكثر تداولا" من صفحات المستخدمين والتي أطلقتها في عام 2014.

وتضيف فيسبوك بأنها ستبدا فعالياً بالعمل على إزالة الخدمة اعتبارا من الأسبوع المقبل، وعللت فيسبوك حول اتخذها لهذا القرار بناء على كثرة الأخبار الكاذبة التي يتم نشرها على المنصة وتضليل المستخدمين قررنا حذف خاصية الموضوعات الأكثر تداولا "Trending".

كما أن الخاصية لم تساهم في أي نشاط كبير منذ إطلاقها في عام 2014 لم تساهم إلا بأقل من 1.5% من متوسط المشاهدات، وهذا الأرقام مخيبة بحجم موقع يمتلك أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك أعلنت فيسبوك بأنها تعمل حالياً على بعض الطرق الجديدة لعرض الأخبار للمستخدمين ومنها قسم جديد يدعى "Today In" سيكون مخصص للأخبار المحلية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا - : فيسبوك تزيل تبويب "Trending" من منصتها! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا - : فيسبوك تزيل تبويب "Trending" من منصتها! " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا خبراء: قرار جوجل بحظر إعلانات البيتكوين غير مدروس وغير أخلاقى
التالى عالم التكنولوجيا - : لهذا السبب.. حزب الإصلاح سلم مواقع إستراتيجية في البيضاء لميليشيات الحوثيين

معلومات الكاتب