أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا هل تدفع ZTE الصينية غرامة 1.7 مليار دولار للولايات المتحدة؟

انت تشاهد عالم التكنولوجيا هل تدفع ZTE الصينية غرامة 1.7 مليار دولار للولايات المتحدة؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 04:30 مساءً

باريس نبوز - كشفت بعض المصادر أن شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة ZTE قريبًا قد تدفع غرامة تصل إلى 1.7 مليار دولار بعد حظرها التجارى فى الولايات المتحدة الأمريكية فى 15 أبريل الماضى، وتشير التقديرات إلى أن الشركة خسرت حوالى 3 مليارات دولار، فى حين أن ما يقرب من 25 إلى 30 ٪ من الأجهزة التى تستخدمها يتم توفيرها من قبل الشركات الأمريكية.

وهذه الغرامة من الممكن أن تكون مناسبة لشركة ZTE لأن الحظر الأولى لمدة 7 سنوات من شأنه أن يضر الشركة بأكثر من طريقة، وبالإضافة إلى الغرامة المقترحة البالغة 1.7 مليار دولار، فإن الحكومة الأمريكية تريد من ZTE استبدال مجلس إدارتها، وفريقها التنفيذى، وتوظيف شخص للإشراف على عمليات الشركة.


ZTE

 

ووفقا لموقع gsmarena، من المتوقع أن تدفع الشركة أقل من ذلك بكثير، إذ ستدفع حوالى مليار دولار ولكن سيطلب منها وضع 400 مليون دولار فى حساب فى بنك مقره الولايات المتحدة.

ومن المثير للاهتمام أن بعض الأشخاص المطلعين على المسألة يدعون أن شركة ZTE تحاول المساومة بأن إذا وافقت حكومة الولايات المتحدة على تسوية الأمور مع ZTE ، فإن الصين ستشترى المزيد من السلع الزراعية الأمريكية الصنع.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا هل تدفع ZTE الصينية غرامة 1.7 مليار دولار للولايات المتحدة؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا هل تدفع ZTE الصينية غرامة 1.7 مليار دولار للولايات المتحدة؟ " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا هواوي ضمن قائمة "BrandZ" لأعلى 50 علامة تجارية قيمة للعام الثالث على التوالى
التالى عالم التكنولوجيا خبراء: قرار جوجل بحظر إعلانات البيتكوين غير مدروس وغير أخلاقى

معلومات الكاتب