أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا - : الجيش الوطني يعلن رسمياً بدء عملية عسكرية واسعة لتحرير البرح

عالم التكنولوجيا - : الجيش الوطني يعلن رسمياً بدء عملية عسكرية واسعة لتحرير البرح
عالم التكنولوجيا - : الجيش الوطني يعلن رسمياً بدء عملية عسكرية واسعة لتحرير البرح

انت تشاهد عالم التكنولوجيا - : الجيش الوطني يعلن رسمياً بدء عملية عسكرية واسعة لتحرير البرح
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:56 مساءً

باريس نبوز - أعلنت قوات الجيش الوطني، عن بدء عملية عسكرية واسعة اليوم، لتحرير منطقة البرح غربي محافظة تعز من سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية عقب تمهيد ناري جوي كثيف واستهداف لمواقع المليشيا الإنقلابية في المنطقة.

ونقل موقع الجيش، سبتمبرنت، عن مصدر عسكري قوله "أن هجوم قوات الجيش على مواقع المليشيا في منطقة البرح جاء كهجوم معاكس لمحاولة تقدمها باتجاه شمال معسكر خالد بن الوليد، والذي تمكن الجيش من احباطه ،لتبدأ عقبه عمليات اقتحام قوات الجيش من الاتجاه الشمالي لمعسكر خالد لمنطقة البرح".

وأوضح المصدر بأن قوات الجيش كبدت مليشيا الحوثي خسائر بشرية كبيرة خلال الهجوم، كما استطاعت مقاتلات التحالف تدمير دبابة ومنصة إطلاق صواريخ وخمسة أطقم عسكرية للمليشيا  .

وأكد المصدر بأن قوات الجيش حررت خلال العملية التي لا تزال مستمرة منطقة “القفاصة” و”التبة السوداء” و”الخزان الابيض”، وأن التقدم مستمر وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا.

وتعتبر منطقة البرح بوابة العمل العسكري باتجاه مدينة تعز من المحور الغربي ، و تحريرها سيقطع خطوط إمداد المليشيا بين البرح ومقبنة كما ستمكّن قوات الجيش من الالتفاف والإحاطة بمديرتي مقبنة وجبل حبشي  .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا - : الجيش الوطني يعلن رسمياً بدء عملية عسكرية واسعة لتحرير البرح " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا - : الجيش الوطني يعلن رسمياً بدء عملية عسكرية واسعة لتحرير البرح " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا سنغافورة تلجأ لتقنية التعرف على الوجه بالمطارات لإيجاد الركاب المفقودين
التالى عالم التكنولوجيا تعرف على تفاصيل لقاء بيل جيتس بـ "ترامب" وأسباب رفض العمل بالبيت الأبيض

معلومات الكاتب