هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا أمازون يخطط لإطلاق خدمة لبيع وتوصيل الأدوية للمنازل

 

 

عالم التكنولوجيا أمازون يخطط لإطلاق خدمة لبيع وتوصيل الأدوية للمنازل
عالم التكنولوجيا أمازون يخطط لإطلاق خدمة لبيع وتوصيل الأدوية للمنازل

انت تشاهد عالم التكنولوجيا أمازون يخطط لإطلاق خدمة لبيع وتوصيل الأدوية للمنازل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 05:00 مساءً

باريس نبوز - كشف تقرير لشبكة CNBC الأمريكية أن موقع أمازون يفكر فى اقتحام عالم الأدوية، إذ سيتخذ عملاق التسوق الإلكترونى قراره النهائى بشأن هذه الخدمة الجديدة قبل عيد الشكر، وبدأت خطة الشركة بقيام إيريك فرينش، رئيس قسم البقالة فى أمازون، بحملة توظيف سريعة لعدد من المتخصصين، بهذا المشروع الذى يطلق عليه اسم "الرعاية الصحية" فى العام الماضى، كما استشار العشرات من الأشخاص.

وذكرت CNBC  قبل بضعة أشهر أن أمازون وظفت مارك ليونس من شركة Premera Blue Cross غير الربحية للتأمين الصحى، من أجل تقديم خدمات الرعاية الصحية للموظفين، لذا يبدو أن نجاح خدمة الرعاية الصيحية الداخلية لموظفى الشركة سيحدد ما إذا كان موقع أمازون سيطلق مشروع الأدوية الجديد أم لا.

وفى حين أن عملاق التجزئة فى المراحل النهائية للكشف عن الاستراتيجية الخاصة بمشروعه الجديد، إلا أنه سيواجه صعوبات حال رغبته فى توصيل الأدوية  إلى منازل المستخدمين، إذ سيطلب منه توظيف خبراء فى التوريد قبل القيام بأى شىء.

ويعتقد بعض المحللين أن الأمر سيستغرق عاما أو عامين قبل أن يتمكن موقع أمازون من الإعلان عن المشروع الجديد، وقد يتعاون فى البداية مع  الصيدليات بدلا من توصيل الدواء مباشرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا أمازون يخطط لإطلاق خدمة لبيع وتوصيل الأدوية للمنازل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا أمازون يخطط لإطلاق خدمة لبيع وتوصيل الأدوية للمنازل " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى عالم التكنولوجيا تقرير: أيفون 8 يعيد لأبل مكانتها فى الصين

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا