أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تكنولوجيا - آبل تطلق "آيتيونز" في متجر مايكروسوفت

تكنولوجيا - آبل تطلق "آيتيونز" في متجر مايكروسوفت
تكنولوجيا - آبل تطلق "آيتيونز" في متجر مايكروسوفت

انت تشاهد تكنولوجيا - آبل تطلق "آيتيونز" في متجر مايكروسوفت
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 11:45 صباحاً

باريس نيوز - أطلقت شركة آبل برنامج آيتيونز في متجر مايكروسوفت ويندوز 10، موضحة أن أصحاب الحواسيب المزودة بنظام ويندوز 10 يمكنهم تنزيل برنامج آبل الشهير، حتى أن الإصدار الجديد يوفر لمستخدمي هذا النظام العديد من المزايا مقارنة بتنزيل البرنامج من موقع آبل.

ومن جانبها، أوضحت "آرس تكنيكا" المعنية بشؤون التقنية أن المستخدم يحصل على برنامج آيتيونز من متجر تطبيقات ويندوز دون برامج آبل الأخرى مثل برنامج التحديث الخاص بشركة آبل أو برنامج الحوسبة السحابية "آيكلاود" لحواسيب ويندوز، ويتم تنزيل التحديثات عن طريق متجر مايكروسوفت.

ويتيح برنامج آيتيونز لحواسيب ويندوز إمكانية الوصول إلى متجر آيتيونز بما فيه من أفلام وموسيقى وكتب مسموعة، بالإضافة إلى خدمة بث الموسيقى "آبل ميوزك"، ومع ذلك فقد تمت إزالة الوظائف السابقة مثل متجر التطبيقات آبل لأجهزة "آي أو إس".

وعلى الرغم من أنه يمكن إعداد أجهزة آبل المحمولة دون برنامج آيتيونز، فإن البرنامج ما زال ضروريا، فإذا رغب المستخدم في التخلي عن خدمة الحوسبة السحابية "آيكلاود"، فيمكنه عن طريق برنامج آيتيونز إجراء عملية نسخ احتياطي للبيانات بشكل محلي من الهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي.

علاوة على ذلك فإنه يمكن حل الكثير من المشكلات التقنية بالهاتف الذكي آيفون أو الحاسوب اللوحي آيباد أو مشغل الموسيقى آيبود من خلال توصيل الجهاز المحمول ببرنامج آيتيونز عن طريق الكابل.

وإذا كان برنامج آيتيونز مثبتا بالفعل على حاسوب المستخدم، فسوف يتم استبدال هذه النسخة بواسطة الإصدار الجديد من متجر مايكروسوفت، ولكن سيتم اعتماد مكتبات الموسيقى الموجودة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تكنولوجيا - آبل تطلق "آيتيونز" في متجر مايكروسوفت " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تكنولوجيا - آبل تطلق "آيتيونز" في متجر مايكروسوفت " تم نقلة من موقع " الجزيرة نت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة نت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا الكرسى الطائر أحدث وسائل النقل الفرنسية لمشاهدة الآثار من الأعلى
التالى عالم التكنولوجيا مؤسس واتس آب يعلن ترك العمل بـ"فيس بوك" بعد فضيحة تسريب البيانات