هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجا - : آيفون 8 ينفجر في وجه مواطن عربي

 

 

عالم التكنولوجا - : آيفون 8 ينفجر في وجه مواطن عربي
عالم التكنولوجا - : آيفون 8 ينفجر في وجه مواطن عربي

انت تشاهد عالم التكنولوجا - : آيفون 8 ينفجر في وجه مواطن عربي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:46 مساءً

باريس نبوز - روى مواطن عربي في فيديو بثته وسائل التواصل الاجتماعي، أن هاتف أيفون 8 الجديد الذي اقتناه حديثا انفجر في وجهه أثناء عملية شحنه.

وقال الشخص الذي ظهر في الفيديو، والذي يبدو أنه خليجي، إن انفجار الهاتف حدث أثناء عملية الشحن في السيارة، وأنه شم رائحة ما يشبه حريق في البداية، ثم ما لبث أن انفجر الهاتف في وجهه.

وفي الفيديو الذي بثه موقع البوابة العربية للأخبار التقنية المتخصص، يظهر المواطن وهو فيما يبدو داخل إحدى الصيدليات، وفي جانب أحد خديه ما يبدو أنه ضمادة من تأثير انفجار الهاتف.

وتحقق شركة آبل في عدد من التقارير المتعلقة ببطاريات هاتفها الرائد الأحدث آيفون 8 بلس، ذو شاشة العرض من قياس 5.5 إنش، حيث تشير التقارير إلى حدوث انتفاخ في بطارية الهاتف مما يؤدي إلى انفصال شاشة العرض عن هيكل الهاتف، وقد أظهرت خمسة تقارير منفصلة على الأقل هواتف آيفون 8 بلس مشوهة وبطاريات منتفخة وشاشات عرض منفصلة عن هيكل الأجهزة الألومنيوم.

وقد وصلت هذه التقارير إلى هونغ كونغ واليابان وتايوان وكندا واليونان، بحيث أظهرت جميع تلك التقارير أعراض مماثلة، مما يجعل فكرة وجود دفعة واحدة سيئة من الأجهزة القادمة من خط الإنتاج أقل احتمالاً، وقال متحدث باسم شركة آبل إن الشركة تبحث في هذه القضايا، وتفيد المعلومات بأن بعض الأجهزة قد جمعت من قبل مشغلي الهواتف المحمولة الشركاء للتحقيق فيها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجا - : آيفون 8 ينفجر في وجه مواطن عربي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجا - : آيفون 8 ينفجر في وجه مواطن عربي " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى عالم التكنولوجيا تقرير: أيفون 8 يعيد لأبل مكانتها فى الصين

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا