هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجا - : زوار جيتكس يستكشفون الجسم البشري عبر الواقع الافتراضي

 

 

عالم التكنولوجا - : زوار جيتكس يستكشفون الجسم البشري عبر الواقع الافتراضي
عالم التكنولوجا - : زوار جيتكس يستكشفون الجسم البشري عبر الواقع الافتراضي

انت تشاهد عالم التكنولوجا - : زوار جيتكس يستكشفون الجسم البشري عبر الواقع الافتراضي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:46 مساءً

باريس نبوز - تسلط شركة "إتش تي سي" الرائدة في مجال تقنيات الواقع الافتراضي، الضوء على استخدامات جهاز "فايف" ضمن قطاعات الأعمال خلال أسبوع جيتكس للتكنولوجيا. ويتاح لزوار المعرض فرصة خوض تجارب الواقع الافتراضي، والتعلم أكثر عن مستقبل هذه التقنية ضمن نطاق يتخطى عالم الألعاب الرقمي لتشمل مجالات العلوم والمغامرة.

 

وخلال أسبوع جيتكس للتكنولوجيا، تستعرض HTC Vive تجربة الواقع الافتراضي بأدق تفاصيل الجرافيك ثلاثية الأبعاد. وستعتمد المنصة المعروضة في الجناح على تكنولوجيا الشاشات الخضراء المستخدمة في استوديوهات أفلام شركة CGI، ومن شأن ذلك توفير تجارب بالتزامن مع خوذة الرأس للواقع الافتراضي HTC Vive لإدماج الواقع الافتراضي مع جسم المستخدم.

 

وعن المحتوى الواقع الافتراضي الذي ستتيحه الشركة في المعرض، فسيتمكن الزوار من استكشاف تشريح الجسم البشري عبر تطبيق 3D Organon VR Anatomy للواقع الافتراضي . كما ستوفر الشركة في جناحها تطبيق Richie’s Plank Experience والذي اشتهر باخضاع المستخدم لتجربة المرتفعات الشائقة ضمن العالم افتراضي.

 

وصرحت الشركة بنيتها لبث سلسلة من العروض التجريبية خلال أسبوع جيتكس حول كيف يمكن للواقع الافتراضي دخول قطاع الرعاية الصحية، والعقارات، والتعليم، والسفر، مع استعراض أمثلة عن مشاريع ناجحة لاستخدام شركات عالمية لتقنية الواقع الافتراضي بهدف تدريب موظفيهم وتسويق منتجاتهم وخدماتهم بشكل أفضل.

 

ومن المتوقع أن يصل حجم تقنيات الواقع الافتراضي في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا إلى 6 مليار دولار بحلول 2020، مع تبني المزيد من التطبيقات في البيئات المؤسسية هذه التكنلوجيا، بما في ذلك المؤسسات في قطاع التعليم، والعقارات، والسيارات ذاتية القيادة، والثقافة، والخدمات اللوجستية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجا - : زوار جيتكس يستكشفون الجسم البشري عبر الواقع الافتراضي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجا - : زوار جيتكس يستكشفون الجسم البشري عبر الواقع الافتراضي " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى عالم التكنولوجيا تقرير: أيفون 8 يعيد لأبل مكانتها فى الصين

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا