أخبار عاجلة
أخبار تونس - توننداكس يتراجع في اقفال الاثنين -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا جوجل تطور نظارة واقع معزز لمنافسة مايكروسوفت

عالم التكنولوجيا جوجل تطور نظارة واقع معزز لمنافسة مايكروسوفت
عالم التكنولوجيا جوجل تطور نظارة واقع معزز لمنافسة مايكروسوفت

انت تشاهد عالم التكنولوجيا جوجل تطور نظارة واقع معزز لمنافسة مايكروسوفت
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 19 مايو 2018 01:27 مساءً

باريس نبوز - كشف تقرير حديث من موقع الأخبار الألمانى Winfuture أن شركة جوجل تطور نظارة واقع معزز جديدة، وتم تكليف فريق سرى معروف باسم "A65" بإنشاء سماعة رأس AR  تشبه نظارة HoloLens التابعة لشركة مايكروسوفت.

 

وتأتى هذه الخطوة بشكل متأخر نسبيا، إذ بدأ عدد كبير من شركات التكنولوجيا بالفعل على خطط لتطوير سماعات الرأس مدعومة بتقنية الواقع المعزز AR، بما فى ذلك شركة أبل، التى لديها خطط لإطلاق أجهزة الواقع المعزز الخاصة بها بحلول 2021.

 

نظارة جوجل
نظارة جوجل

 

وستستخدم سماعة جوجل رقائق كوالكوم، ومن المتوقع أن يصنعها شركة "كوانتا" التايوانى، والتى ساعدت أيضًا فى تصنيع جهاز Pixel C اللوحى، ومن المقرر أن تكون نظارة الواقع المعزز الجديدة من جوجل جهازًا مستقلًا لا يتطلب اتصالًا بجهاز كمبيوتر شخصى أو هاتف ذكى، أى لن يختلف عن سماعة Oculus Go VR التى تم إصدارها حديثًا من Facebook.

 

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، سيتم تجهيزها بمستشعرات الكاميرا والميكروفونات، والتى من شأنها تمكين المدخلات الصوتية، وهذا يعنى أن النظارة سترد على الأوامر من مساعد Google، ومن غير الواضح حتى الآن موعد إطلاق النظارة الجديدة للمستخدمين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا جوجل تطور نظارة واقع معزز لمنافسة مايكروسوفت " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا جوجل تطور نظارة واقع معزز لمنافسة مايكروسوفت " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا ميزة جديدة بتطبيق "واتس آب" تحمى خصوصية صور المستخدمين
التالى عالم التكنولوجيا مشكلة بهاتف OnePlus 6 تتسبب فى كتم صوت المكالمات.. والشركة تعد بحلها

معلومات الكاتب