هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجا - : اليابان تبني سفنا ذكية ذاتية الملاحة بحلول عام 2025

 

 

عالم التكنولوجا - : اليابان تبني سفنا ذكية ذاتية الملاحة بحلول عام 2025
عالم التكنولوجا - : اليابان تبني سفنا ذكية ذاتية الملاحة بحلول عام 2025

انت تشاهد عالم التكنولوجا - : اليابان تبني سفنا ذكية ذاتية الملاحة بحلول عام 2025
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:28 مساءً

باريس نبوز - ذكر صحيفة (نيكاي) اليابانية، الخميس، أن شركات الشحن وشركات بناء السفن اليابانية تتعاون حاليًا لبناء سفن ذاتية الملاحة بحلول عام 2025، على أمل أن تقود التنمية العالمية بمشروع من شأنه أن يقلل بشكل كبير من الحوادث في البحر.


وأوضحت الصحيفة -في تقرير بثته على موقعها الإلكتروني- أن المشاركين في المشروع ومن بينهم شركتا شحن ميتسوي وإس كس لينز ونيبون يوسن اتفقوا على تقاسم التكاليف وتبادل الخبرات، ومن المتوقع أن يتكلف تطوير هذه التكنولوجيا مئات الملايين من الدولارات، كحد أدنى.


وسيستخدم نظام التوجيه القائم على الذكاء الاصطناعي تقنيات مثل "إنترنت الأشياء" -وهو ربط مختلف الأجهزة بالشبكة- لجمع وتحليل البيانات عن الطقس في البحر على الفور والعقبات الخطيرة، فضلا عن معلومات الشحن، وسوف تستخدم منظمة العفو الدولية هذه البيانات لرسم الطريق الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود وأكثرها أمنا وأقصرها طريقا.


كما تتنبأ السفن الذكية بأسباب التعطل على متن السفينة وغيرها من المشاكل، مما يساعد على تجنب الحوادث البحرية، وسوف تقوم شركات بناء السفن المشاركة مثل "البحرية اليابانية المتحدة" بدمج نظام الملاحة الذاتي في نماذج السفن الجديدة، التي يخططون لبناء حوالي 250 منها.


ويهدف التعاون بين شركات الشحن وشركات بناء السفن إلى مساعدة اليابان على أخذ زمام المبادرة في تطوير التكنولوجيا التي من المتوقع أن ينمو الطلب عليها في جميع أنحاء العالم، وتهدف شركات بناء السفن اليابانية، التي انخفضت حصتها العالمية، إلى العودة للتفوق باستخدام التكنولوجيا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجا - : اليابان تبني سفنا ذكية ذاتية الملاحة بحلول عام 2025 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجا - : اليابان تبني سفنا ذكية ذاتية الملاحة بحلول عام 2025 " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق عالم التكنولوجا - : كوريا الجنوبية الأولى عالميا من حيث سرعة الانترنت
التالى عالم التكنولوجا - : بوينج تتطلع لاختبار طائراتها ذاتية القيادة العام المقبل

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا