هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجا - : غوغل تبدأ عرض معاينات للفيديوهات ضمن نتائج البحث على أندرويد

 

 

عالم التكنولوجا - : غوغل تبدأ عرض معاينات للفيديوهات ضمن نتائج البحث على أندرويد
عالم التكنولوجا - : غوغل تبدأ عرض معاينات للفيديوهات ضمن نتائج البحث على أندرويد

انت تشاهد عالم التكنولوجا - : غوغل تبدأ عرض معاينات للفيديوهات ضمن نتائج البحث على أندرويد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:35 صباحاً

باريس نبوز - أعلنت شركة غوغل أمس الجمعة عن إطلاق ميزة جديدة توفر للمستخدمين إمكانية رؤية معاينة للفيديوهات التي تظهر ضمن نتائج البحث على أجهزة أندرويد، وذلك على غرار ميزة مشابهة أُطلقت حديثاً لموقع يوتيوب.

 

وقالت عملاق التقنية الأمريكية في منشور على مدونتها: "بالنسبة إلى مقاطع الفيديو، فقد كنا تقليدياً نعرض صورة مصغرة ثابتة في نتائج البحث، ولكن مع انتقال المزيد من المعلومات إلى الفيديو، فإننا نعمل على إيجاد طرق جديدة لإعطائك لمحات مفيدة، مما يساعدك على العثور بسرعة على ما تبحث عنه عبر الفيديو أيضاً".

 

وأضافت غوغل أنها تعتزم اعتباراً من اليوم إطلاق ميزة، سوف تُتاح على نطاق أوسع في الأسبوع المقبل، على تطبيق غوغل ومتصفح الويب كروم على نظام أندرويد، تعرض معاينات لمقاطع الفيديو التي تظهر ضمن نتائج البحث.

 

وحرصاً من الشركة على بيانات المستخدم، أكدت أن معاينات الفيديو لن تشتغل تلقائياً على نحو افتراضي إلا حين يكون المستخدم متصلاً بشبكة "واي فاي"، مع إمكانية تفعيل الميزة أثناء الاتصال بالشبكات المحمولة، ثم إن الفيديوهات سوف تعمل بدون صوت.

 

وكان موقع مشاركة الفيديو يوتيوب الذي يتبع مع غوغل لشركة ألفابت، قد بدأ منتصف يوليو(تموز) الماضي اختبار ميزة جديدة تسمح بعرض لقطات سريعة من أي فيديو قبل أن يشاهده المستخدم، وذلك على نحو يشبه إلى حد كبير الصور المتحركة GIF.

 

ويُشار إلى إعلان غوغل يأتي بالتزامن مع شروع يوتيوب باختبار قسم جديد على نسخة الويب وتطبيقه على الأجهزة المحمولة، يعرض للمستخدمين الفيديوهات الخاصة بالأخبار العاجلة، وفق ما أفاد عدد من المستخدمين على الإنترنت.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجا - : غوغل تبدأ عرض معاينات للفيديوهات ضمن نتائج البحث على أندرويد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجا - : غوغل تبدأ عرض معاينات للفيديوهات ضمن نتائج البحث على أندرويد " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - من الإيموجي للجوال.. إختراعات لم يتخيل أحد تحولها لحقيقة
التالى تكنولوجيا - أبل تطلق iOS 11 للآيفون والآيباد بمزايا فريدة

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا