صحة اسرتي - أعراض الكبد الدهنى واسباب الإصابه به -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجا - : لينوفو تطلق هاتفيها "Moto E4" و"Moto E4 Plus" في الإمارات

 

 

عالم التكنولوجا - : لينوفو تطلق هاتفيها "Moto E4" و"Moto E4 Plus" في الإمارات
عالم التكنولوجا - : لينوفو تطلق هاتفيها "Moto E4" و"Moto E4 Plus" في الإمارات

انت تشاهد عالم التكنولوجا - : لينوفو تطلق هاتفيها "Moto E4" و"Moto E4 Plus" في الإمارات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:35 صباحاً

باريس نبوز - أعلنت شركة لينوفو الخميس، عن إطلاق هاتفيها الذكيين "موتو إي4" (Moto E4) و "موتو إي4 بلس" (Moto E4 Plus) في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد يومين فقط من إطلاق الأخير في المملكة العربية السعودية.

 

وكانت الشركة الصينية قد أعلنت عن "موتو إي4" و "موتو إي4 بلس"، اللذين ينتميان إلى فئة الهواتف المنخفضة ويستهدفان المستهلكين من ذوي الدخل المحدود، في شهر يونيو (حزيران) الماضي.

 

ويقدم "موتو إي4" شاشة بقياس 5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسلاً، وذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 2 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية بحجم 16 غيغابايتاً.

 

ويأتي الهاتف في خيارين فيما يتعلق بالمعالج، الأول يضم معالجاً من نوع كوالكوم سنابدراغون 425، في حين يضم الآخر معالجاً من نوع كوالكوم سنابدراغون 427. مع العلم أن كلا المعالجين هما من المعالجات رباعيات النوى ويعملان بتردد 1.4 غيغاهرتز، ولكن الفرق في أنهما يدعمان شبكات الجيل الرابع بسرعات مختلفة.

 

ويملك "موتو إي4"، الذي يعمل بالإصدار 7.1.1 "نوغا" من نظام التشغيل أندرويد من غوغل، كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسلات مع فتحة عدسة f/2.2، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسلات.

 

ويمتاز الجهاز، الذي يأتي مع هيكل مصنوع من المعدن، بأنه يضم حساساً لبصمات الأصابع، بالإضافة إلى أن يقدم بطارية بسعة 2800 ميلي أمبير/ساعة.

 

أما بالنسبة للهاتف "موتو إي4 بلس" فهو يختلف بأنه يقدم شاشة بقياس 5.5 بوصات وبنفس الدقة، كما يشترك معه في نوعية المعالج وحجم ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية، غير أنه يأتي مع خيار يوفر 32 غيغابايتاً من المساحة.

 

ويمتاز "موتو إي4 بلس" أيضاً بأنه يقدم كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسلاً مع فتحة عدسة f/2.0، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسلات، كما يمتاز ببطاريته التي تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير/ساعة.

 

وقالت لينوفو إن هاتفي "موتو إي4" و"موتو إي4 بلس" يتوفران بمجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم المعدنية في جميع متاجر التجزئة الكبرى بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويتوفر "موتو إي4" بسعر 499 درهماً إماراتياً (مع غطاء موتو)، ويبدأ سعر هاتف "موتو إي4 بلس" من 699 درهماً.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجا - : لينوفو تطلق هاتفيها "Moto E4" و"Moto E4 Plus" في الإمارات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجا - : لينوفو تطلق هاتفيها "Moto E4" و"Moto E4 Plus" في الإمارات " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى عالم التكنولوجيا سانديسك تكشف عن أكبر بطاقة ذاكرة MicroSD فى العالم

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا