اخبار الامارات - أمير الكذب يراوغ -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تكنولوجيا - أكاديمية البحث العلمي تستضيف وفد من ماليزيا لمناقشة مستقبل الطاقة في ام الدنيا

 

 

تكنولوجيا - أكاديمية البحث العلمي تستضيف وفد من ماليزيا لمناقشة مستقبل الطاقة في ام الدنيا
تكنولوجيا - أكاديمية البحث العلمي تستضيف وفد من ماليزيا لمناقشة مستقبل الطاقة في ام الدنيا

انت تشاهد تكنولوجيا - أكاديمية البحث العلمي تستضيف وفد من ماليزيا لمناقشة مستقبل الطاقة في ام الدنيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:02 صباحاً

باريس نيوز - نظم الأن وفي هذه الساعة الان - الخميس - المرصد المصري لمؤشرات العلوم والتكنولوجيا والابتكار بأكاديمية البحث العلمي بالتعاون مع جامعة النيل ورشة العمل الثانية لعرض دراسة لمستقبل الطاقة في ام الدنيا مبنية علي رؤية الدولة ٢٠٣٠ للطاقة.

وستستمر فاعليات الورشة لمدة يومين، يخللهما استضافة خبراء من مجموعة الدراسات المستقبلية للحكومة الماليزية؛ لتقديم تصورات عن نستقبل الطاقة في ام الدنيا، مستندة على الأدلة و المسببات والبيانات المتاحة في الوقت الحالى.

وبحسب بيان صحفي للأكاديمية تلقت المصري الأن وفي هذه الساعة الان نسخة منه، قام الخبراء في الأن وفي هذه الساعة الان الأول من زيارتهم بعرض تجربة ماليزيا في استخدام الدراسات المستقبلية لتوجيه سياسات الحكومة لرفع تنافسية القطاعات المختلفة على الصعيد القومي و الصعيد العالمي لتعزيز دور المجالس المتخصصة في أكاديمية البحث العلمي و التكنولوجيا.

وسيشارك الخبراء الماليزين في ادارة ورشة العمل النهائية لكتابة تصورات مستقبل الطاقة في ام الدنيا بالتعاون مع خبراء مصريين في المجالات التكنولوجية للطاقة و اعضاء من البرلمان و خبراء سلوكيات مجتعية و غيرها من جميع المجالات المتعلقة بالطاقة.

و الهدف الرئيسي من الدراسة هو الحصول على رؤية متكاملة لتوليد و توزيع و استخدام الطاقة وكفاءة المنظومة الصناعية و آراء خبراء التخطيط العمراني، والاسكان،الطرق، المرور، التعليم، الابتكار والسلوكيات و غيرها من المجالات التى تؤثر في أو تتأثر بالطاقة.

و يعد هذا المشروع جزء من رؤية متكاملة للأكاديمية لتعزيز قرار الأكاديمية بإنشاء مجلس نوعي متخصص للدراسات المستقبلية و المخاطر و إنشاء المرصد المصري للعلوم و التكنولوجية كنواة لزرع هذا الفكر في الأكاديمية و ربط الدراسات المستقبلية الممنهجة بمشاريع الأكاديمية المتعددة و تركيز توجهها لتعظيم العائد منها.

و أوضح الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي في كلمته أن هذه الزيارة بداية لتفاعل مستمر بين الأكاديمية و مجموعة الدارسات المسقبيلة الماليزية لمساندة جهود الأكاديمية في ترسيخ ثقافة الدراسات الاستشراقية كأداة لتوجيه خطط الأكاديمية لدفع الابتكار و رفع تنافسية ام الدنيا عالمياً ؛لمساعدة الحكومة في اتخاذ القرارات السليمة و تحديد رؤي متكاملة لدفع التقدم الإقتصادي في القطاعات المختلفة عن طريق توقع التوجهات الدولية و تحديد الفرص المتاحة وسبل تعظيم الاستفادة منها لتحقيق أفضل السيناريوهات المستقبلية ؛لترسيخ ثقافة الدراسات الاستشراقية الممنهجة بما فيها من استبيانات و سيناريوهات و قد استعان المشروع بخبراء من اليابان في الأسبوع الماضي.

أهم الأخبار لحظة بلحظة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تكنولوجيا - أكاديمية البحث العلمي تستضيف وفد من ماليزيا لمناقشة مستقبل الطاقة في ام الدنيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تكنولوجيا - أكاديمية البحث العلمي تستضيف وفد من ماليزيا لمناقشة مستقبل الطاقة في ام الدنيا " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - جيل جديد من الساعات الذكية بإمكانيات مدهشة: «تعرّف عليها»
التالى عالم التكنولوجيا الصين: انفصال مركبة الشحن "تيان تشو-1" عن المختبر الفضائى "تيانقونج-2"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا