أخبار عاجلة
انخفاض أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 19/7/2018 -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا بريطانيا تناقش شراء المواطنين "بطاقة مرور" من المتاجر لزيارة المواقع الإباحية

انت تشاهد عالم التكنولوجيا بريطانيا تناقش شراء المواطنين "بطاقة مرور" من المتاجر لزيارة المواقع الإباحية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 14 مايو 2018 01:52 مساءً

باريس نبوز - أعلنت المملكة المتحدة عن تشريعات جديدة تطالب زوار المواقع الإلكترونية من البالغين بإثبات أن عمرهم يتجاوز 18 عامًا، والتى سيجرى تطبيقها قريبا، إلا أنها اكتشفت أن تطبيق هذه الاجراءات أكثر صعوبة مما توقعت، فنحو 40 بالمئة من البريطانيين لا يحملون بطاقة ائتمان، كما يوجد 1.6 مليون عامل يفتقرون إلى الخدمات المصرفية السائدة.

وللتغلب على هذا، اقترحت الإدارة الحكومية المسئولة عن تطبيق هذا القانون  BBFC، طريقة أخرى للتحقق من الأعمار، وهى مطالبة البالغين بشراء "بطاقات مرور إباحية" من المتاجر الكبرى.

ووفقا لموقع Thenextweb البريطانى،  كل ما على المواطن فعله هو زيارة أقرب مكتب لبيع الصحف، وطلب شراء "تصريحًا إباحيًا"، وسيطلب منه العامل المسئول إثبات هويته، إما برخصة قيادة أو جواز سفر.

وعند التأكد من عمر المواطن وتجاوزه الـ 18 عامًا، سيقدم له رمزًا مكونًا من ستة عشر رقمًا، والذى يمكن استخدامه عبر الإنترنت لإثبات عمره على المواقع الاباحية، وسيبلغ سعر هذه التصاريح نحو 10 جنيهات إسترلينى (14 دولارًا).

وبمجرد إدخال الرمز، سيمكن للمستخدم زيارة الموقع المرغوب دون الكشف عن أى تفاصيل شخصية مثل الاسم أو العمر أو العنوان أو تفاصيل جواز السفر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا بريطانيا تناقش شراء المواطنين "بطاقة مرور" من المتاجر لزيارة المواقع الإباحية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا بريطانيا تناقش شراء المواطنين "بطاقة مرور" من المتاجر لزيارة المواقع الإباحية " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عالم التكنولوجيا وان بلس تستعد للكشف عن نسخة جديدة من هاتفها OnePlus 6

معلومات الكاتب