هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تكنولوجيا - جارتنر: 75% من المؤسسات على استعداد لدفع مبالغ أكبر للاستفادة من شبكات 5G (إنفوجرافيك)

 

 

انت تشاهد تكنولوجيا - جارتنر: 75% من المؤسسات على استعداد لدفع مبالغ أكبر للاستفادة من شبكات 5G (إنفوجرافيك)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:02 صباحاً

باريس نيوز - أشارت دراسة استطلاعية عالمية، أجرتها مؤسسة «جارتنر» للدراسات والأبحاث العالمية، إلى أن 75% من المؤسسات على استعداد لدفع مبالغ أكبر للتمتع بقدرات شبكات اتصالات الجيل الخامس اللاسلكية 5G.

قال سيلفان فابرى، مدير الأبحاث فى «جارتنر»، إن الشركات العاملة فى قطاع الاتصالات على استعداد على الأرجح لدفع مبالغ أكبر مقارنةً بالشركات العاملة فى قطاعات وصناعات أخرى، لافتاً إلى أن مؤسسات المستخدم النهائى فى قطاعات التصنيع والخدمات والهيئات الحكومية أقل استعدادًا لدفع مبالغ إضافية، للتمتع بمزايا شبكات الجيل الخامس مقارنةً بشركات الاتصالات الراغبة بالدفع للاستفادة من مزايا شبكات الجيل الخامس على صعيد استخداماتها الداخلية.

وأبرزت نتائج الاستطلاع أيضاً أن المشاركين العاملين فى قطاع الاتصالات هم أقل قناعةً بأن شبكات الجيل الخامس اللاسلكية ستعزز من مستوى الإيرادات، مقارنة بالمشاركين العاملين فى القطاعات والصناعات الأخرى.

كما أظهرت أن حوالى نصف المشاركين يرغبون باستخدام شبكات الجيل الخامس، لمشاهدة مقاطع الفيديو، والتمتع بالقدرات والخصائص اللاسلكية الثابتة، ويعتقد غالبية المشاركين 57% بأن الهدف الرئيسى الذى يقف وراء إقدام مؤسساتهم على استخدام شبكات الجيل الخامس يكمن فى دفع مسيرة نمو اتصالات إنترنت الأشياء.

وتشير توقعات «جارتنر» إلى أن 3% فقط من شركات توريد خدمات الاتصالات العالمية، والتى تملك شبكاتها الخلوية الخاصة، ستتمكن من إطلاق اتصالات الجيل الخامس اللاسلكية بشكل تجارى بحلول العام 2020. وهو ما أكده سيلفان فابرى بقوله: «رغم توفر معدات الشبكات التجارية المتوافقة مع المعايير بحلول العام 2019، إلا أنه من المرجح استعانة شركات توريد خدمات الاتصالات بمعدات غير متوافقة مع المعايير لإطلاق شبكات وخدمات الجيل الخامس اللاسلكية قبل العام 2019».

أهم الأخبار لحظة بلحظة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تكنولوجيا - جارتنر: 75% من المؤسسات على استعداد لدفع مبالغ أكبر للاستفادة من شبكات 5G (إنفوجرافيك) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تكنولوجيا - جارتنر: 75% من المؤسسات على استعداد لدفع مبالغ أكبر للاستفادة من شبكات 5G (إنفوجرافيك) " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - ماذا تعرف عن الذكاء الاصطناعي؟
التالى تكنولوجيا - أمتن من الصلب.. اليابان تتطلع لاستخدام لب الخشب في صناعة السيارات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا