برشلونة يصطدم بأتلتيكو في قمة إسبانيا -
الاتفاق والفتح وجه لوجه في كأس الملك -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا بالفيديو.. شركة يابانية تطلق هاتفا ذكيا جديدا يمكن غسله بالماء والصابون

 

 

عالم التكنولوجيا بالفيديو.. شركة يابانية تطلق هاتفا ذكيا جديدا يمكن غسله بالماء والصابون
عالم التكنولوجيا بالفيديو.. شركة يابانية تطلق هاتفا ذكيا جديدا يمكن غسله بالماء والصابون

انت تشاهد عالم التكنولوجيا بالفيديو.. شركة يابانية تطلق هاتفا ذكيا جديدا يمكن غسله بالماء والصابون
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 12:18 صباحاً


باريس نبوز - أطلقت شركة يابانية هاتفا ذكيا جديدا يحمل اسم Kyocera rafre، بمواصفات متميزة وغير متوفرة فى أغلب الأجهزة المتاحة حاليا فى الأسواق، حيث إن الهاتف الجديد ليس فقط مقاوما للمياه، بل إنه قادر على تحمل الماء الساخن والصابون دون أن يحدث له أى مشكلة.

 

ووفقا لموقع "ماشابل" الأمريكى فيمكن لمستخدمى هاتف Kyocera rafre اليابانى الجديد التعامل مع الشاشة التى تعمل باللمس بأيدى رطبة أو حتى عند ارتداء القفازات، وهى مزايا لا تتوفر فى معظم الهواتف الشهيرة المتوفرة بالأسواق.

وزودت الشركة المصنعة الهاتف الجديد بتطبيق مثبت مسبقا مخصص للطبخ وإعداد الوجبات يمكن التحكم فيه بحركة اليد عن بعد، حتى تتمكن النساء من متابعة الوصفات أثناء الطبخ دون لمس الهاتف.

kyocera
kyocera

 

ومن حيث المواصفات، فيأتى هاتف "Kyocera rafre" مع شاشة 5 بوصة، و2GB من ذاكرة الوصول العشوائى "رام"، مع 16GB من الذاكرة التخزينية، وكاميرا 13 ميجابيكسل، وبطارية 3،000mAh، كما أنه يعمل مع نظام تشغيل أندرويد 7.0.

 

ومن المثير للاهتمام، أن الهاتف لا يضم ثقبا لمكبر الصوت، مما يجعله أكثر مقاومة للسوائل والأوساخ والغبار، وبدلا من ذلك يستخدم تكنولوجيا تنقل الصوت عبر الاهتزازات.

الهاتف اليابانى
الهاتف اليابانى

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا بالفيديو.. شركة يابانية تطلق هاتفا ذكيا جديدا يمكن غسله بالماء والصابون " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا بالفيديو.. شركة يابانية تطلق هاتفا ذكيا جديدا يمكن غسله بالماء والصابون " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عالم التكنولوجا - : شركة "واتسآب" تتيح ميزتين جديدتين

معلومات الكاتب