أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا تسريبات: هاتف أيفون X Plus سيأتى فى نفس حجم أيفون 8 بلس

انت تشاهد عالم التكنولوجيا تسريبات: هاتف أيفون X Plus سيأتى فى نفس حجم أيفون 8 بلس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 08:49 مساءً

باريس نبوز - ظهرت تسريبات جديدة تكشف عن شركة أبل لإطلاق ثلاث هواتف جديدة خلال عام 2018 منذ نهاية العام الماضى، ويتوقع المحللون أن الهواتف الثلاثة لن تضم ميزة مسح بصمات الأصابع لصالح Face ID، وتقدم أحدث التقارير الصادرة من المواقع اليابانية معلومات إضافية حول الأجهزة القادمة من أبل.

إذ ورد فى تقرير حديث من Macotakara، أن جهاز iPhone 2018 الذى سيضم مع شاشة OLED مقاس 6.5 بوصة، وسيحمل اسم iPhone X Plus ، سيأتى بحجم هاتف iPhone 8 Plus، وسيكون له تصميم نحيف للغاية، بالإضافة إلى شق علوى.


iphone8 plus

 

ويقول التقرير إن جهاز آيفون الأصغر حجما، الذى يُشاع أنه سيأتى مع شاشة LCD بقياس 6 بوصة، بدلاً من 6.1 بوصة، وسوف يأتى أيضا مع وجود الشق العلوى، أما بالنسبة للهاتف الثالث والأصغر، وهو عبارة عن نسخة محدثة من iPhone X، وسيأتى بعدسة أكثر إشراقًا واستشعارًا أكبر.

ويلقى التقرير بعض الضوء على نظام التشغيل iOS 12، ومن المتوقع أن تعمل ميزة Face ID أيضًا فى الوضع الأفقى الذى سيكون بمثابة خطوة نحو إدخال تقنية الأمان لأجهزة iPad، ستأتى أجهزة iPhones الجديدة الثلاثة ببطاريات أكثر قوة ، يتم تصنيعها من قبل Unimicron.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا تسريبات: هاتف أيفون X Plus سيأتى فى نفس حجم أيفون 8 بلس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا تسريبات: هاتف أيفون X Plus سيأتى فى نفس حجم أيفون 8 بلس " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عالم التكنولوجيا وان بلس تستعد للكشف عن نسخة جديدة من هاتفها OnePlus 6

معلومات الكاتب