أخبار عاجلة
محافظات مصرية - مقتل سيدة في مشاجرة بالمنيا -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا الآن يمكنك إرسال الأموال عبر Gmail على هاتفك الأيفون

انت تشاهد عالم التكنولوجيا الآن يمكنك إرسال الأموال عبر Gmail على هاتفك الأيفون
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 04:36 مساءً

باريس نبوز - تستعد Google اليوم للكشف عن تحديث ملحوظ لتطبيق Gmail لنظام iOS،  يجلب التحديث الدعم لتأجيل الرسائل الإلكترونية snooze، بالإضافة إلى إرسال الأموال باستخدام Google Pay .

وأوضحت Google أن زر التأجيل الجديد فى Gmail لنظام iOS يعنى أنه يمكنك تأخير الرد على رسالة إلكترونية حتى وقت لاحق، كما يمكنك تأجيل رسالة لمدة زمنية محددة مسبقًا، مثل صباح الغد أو اختيار تاريخ ووقت محددين بمفردك.

علاوة على ذلك، أضاف Gmail لنظام iOS دعمًا إلى Google Pay، وهذا يعنى أنه يمكن للمستخدمين الآن إرسال الأموال إلى أى شخص لديه عنوان بريد إلكترونى مباشرةً داخل تطبيق Gmail.

 لا تزال ميزة الغوة snooze  قيد التشغيل، لذا إذا لم تظهر لك الميزة بعد التحديث مباشرةً ، فقد يستغرق الأمر بضعة أيام حتى تصل إلى حسابك.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا الآن يمكنك إرسال الأموال عبر Gmail على هاتفك الأيفون " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا الآن يمكنك إرسال الأموال عبر Gmail على هاتفك الأيفون " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عالم التكنولوجيا وان بلس تستعد للكشف عن نسخة جديدة من هاتفها OnePlus 6

معلومات الكاتب