هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تكنولوجيا - محفظة ذكية تفضح سارقها وتكشف موقعه

 

 

تكنولوجيا - محفظة ذكية تفضح سارقها وتكشف موقعه
تكنولوجيا - محفظة ذكية تفضح سارقها وتكشف موقعه

انت تشاهد تكنولوجيا - محفظة ذكية تفضح سارقها وتكشف موقعه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 13 أغسطس 2017 10:12 صباحاً

باريس نيوز - محفظة ذكية تفضح سارقها وتكشف موقعه

محفظة تدمج تقنيات ذكية تسهّل حياة المستخدمين

كشفت Volterman عن نموذج لمحفظة تحمل ذات اسم الشركة، وتتمتع بدعمها للعديد من المزايا الذكية، والتي تسهّل حياة المستخدمين.

(mbc.net) كشفت Volterman عن نموذج لمحفظة تحمل ذات اسم الشركة، وتتمتع بدعمها للعديد من المزايا الذكية، والتي تسهّل حياة المستخدمين.

تدمج المحفظة نظام تحديد المواقع GPS، كما أنها مزوّدة بكاميرات أمامية بمقدورها التقاط الصور للأشخاص الذين قد يحاولوا فتحها، ومن ثم إرسال تلك الصور إلى الصاحب الحقيقي للمحفظة.

تدعم المحفظة ذاكرة RAM من 512 ميغابايات، ومخزن لشحن بطارية الهاتف الجوال، هذا إلى جانب ميزة دعم نقاط شبكات الواي فاي اللاسلكية.

وفي حال نسي المستخدم محفظته في سيارة الأجرة مثلاً، فإنها ستقوم بإرسال تنبيه إلى مالكها بموقعها، كما يستطيع صاحبها تفعيل خاصية Lost لتلتقط صوراً لمن يحاول فتحها دون إذن!.

وعند تفعيل ميزة التنبيه عند بعد عقب إجراء مزامنة بين الهاتف والمحفظة، فإنها سترسل تحذيراً للمستخدم في كل مرة يبتعد فيها عن هاتفه طبقاً للمسافة التي يحددها.

وبمقدور المحفظة بفضل دعمها لتقنية RFID "تحديد الهوية بموجات الراديو" أن تجعل مهمة تزوير أو استنساخ بطاقات الائتمان ورخص القيادة وجوازات السفر التي تدمج رقاقات الـRFID.

ونجحت المحفظة من خلال موقع Indiegogo، أن تجمع الأموال اللازمة لتحويلها إلى منتج حقيقي، حيث يتوقع بحسب موقع Odditycentral، أن تطرح في الأسواق بحلول شهر ديسمبر القادم. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تكنولوجيا - محفظة ذكية تفضح سارقها وتكشف موقعه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تكنولوجيا - محفظة ذكية تفضح سارقها وتكشف موقعه " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق عالم التكنولوجيا 4 أجهزة لاب توب لا يرشحها لك Consumer Reports
التالى عالم التكنولوجيا العثور على حفرية لجمجمة قرد ترجع إلى 13 مليون سنة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا