أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا يعنى إيه أنظمة الدفع عن بعد Contactless payment؟

عالم التكنولوجيا يعنى إيه أنظمة الدفع عن بعد Contactless payment؟
عالم التكنولوجيا يعنى إيه أنظمة الدفع عن بعد Contactless payment؟

انت تشاهد عالم التكنولوجيا يعنى إيه أنظمة الدفع عن بعد Contactless payment؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:52 صباحاً

باريس نبوز - لم تعد الهواتف الذكية مجرد وسيلة مقتصرة على إجراء الاتصالات أو إرسال الرسائل، بل تطور الأمر حتى أصبحت لا تحل محل الكاميرات وأجهزة الكمبيوتر بل تعد وسيلة لدفع الأموال، حيث أصبحت الكثير منها حاليا تدعم ما يعرف بـالدفع غير المادى Contactless payment، وفيما يلى نعرض مفهوم هذا المصطلح كما يلى:

نظام الدفع Contactless payment؟

هى عبارة عن بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم أو البطاقات الذكية أو بعض الأجهزة، بما فى ذلك الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة الأخرى، التى يمكنها إجراء عمليات الدفع بدون الحاجة بتوصيلها بأداة أخرى، وهى تستخدم التعرف على الترددات الراديوية (RFID) أو الاتصالات الميدانية القريبة "NFC".

وفى الوقت الذى تتيح فيه عمليات الدفع الأخرى للمستخدم إمكانية مسح البطاقة أو الجهاز المحمول باليد فوق القارئ فى نقطة البيع إلا أن هذه الطريقة تعتبر غير أمنة، الأمر الذى أوجد الحاجة لنظام Contactless payment.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا يعنى إيه أنظمة الدفع عن بعد Contactless payment؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا يعنى إيه أنظمة الدفع عن بعد Contactless payment؟ " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا HP تعلن عن مكافآت 10 آلاف دولار لمن يعثر على ثغرات بطابعتها
التالى عالم التكنولوجيا - : فيسبوك يعلن اكتشاف صفحات مزيفة تروج لقوى سياسية

معلومات الكاتب