أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا عمالقة التكنولوجيا يتعاونون للسماح للمستخدمين بنقل البيانات بين منصاتهم

عالم التكنولوجيا عمالقة التكنولوجيا يتعاونون للسماح للمستخدمين بنقل البيانات بين منصاتهم
عالم التكنولوجيا عمالقة التكنولوجيا يتعاونون للسماح للمستخدمين بنقل البيانات بين منصاتهم

انت تشاهد عالم التكنولوجيا عمالقة التكنولوجيا يتعاونون للسماح للمستخدمين بنقل البيانات بين منصاتهم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 22 يوليو 2018 04:42 صباحاً

باريس نبوز - فكر فى عدد المرات التى شعرت بها أنه أسهل بكثير لو كنت تستطيع نقل البيانات من منصة إلى أخرى دون متاعب، على سبيل المثال، إذا كنت تريد نقل بياناتك من Twitter إلى Facebook بنقرة واحدة أو اثنتين، والآن هذا الأمر على وشك أن يصبح حقيقة، إذ انضمت الشركات العملاقة مثل Google و Facebook و Microsoft و Twitter معاً للعمل على مشروع لتسهيل نقل بيانات المستخدم.

ووفقا لتقرير من موقع cnet الأمريكى، يطلق على مشروع اسم Data Transfer Project (DTP)، والفكرة وراءه هو نقل البيانات والمحتوى بين التطبيقات بسهولة نسبية، وأفضل ما فى الأمر أن هذا لن يقتصر على الشركات الكبيرة عالم التكنولوجيا وحدها، بل سيضم عددا كبيرا من المنصات.

وأوضحت التقارير أن مشروع نقل البيانات (DTP) عبارة عن تعاون بين المؤسسات لبناء إطار عمل مشترك مع شفرة مفتوحة المصدر يمكن أن تربط بين أى من مزودى الخدمات عبر الإنترنت، ما يتيح للمستخدمين نقل بياناتهم بشكل مباشر بين منصة وأخرى بسهولة.

وحتى الآن، أعلنت كل من Microsoft و Google و Twitter و Facebook مشاركتها فى مشروع نقل البيانات الجديد DTP، وتم إصدار ورقة بيضاء حول خططهم، ولكن لم يتم تحديد أى تاريخ محدد حول موعد تشغيله.

جدير بالذكر أن قابلية نقل البيانات يمكن أن توفر مزايا أمان للمستخدمين، والأدوات العملية التى تسمح لهم بنسخ المعلومات المهمة أو أرشفتها وتنظيم المعلومات ضمن حسابات متعددة بالإضافة إلى استرداد البيانات من الخدمات التى تم إيقافها.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا عمالقة التكنولوجيا يتعاونون للسماح للمستخدمين بنقل البيانات بين منصاتهم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا عمالقة التكنولوجيا يتعاونون للسماح للمستخدمين بنقل البيانات بين منصاتهم " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا - : عاجل| الحوثيون يستهدفون امرأة بقذيفة "هاون" .. والإمارات تعالجها
التالى عالم التكنولوجيا - : رئيس لينوفو: ارتكبنا أخطاء فى مجال الهواتف الذكية ونتعهد بإصلاحها

معلومات الكاتب