أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تكنولوجيا - فيسبوك يتوعد مثيري العنف بالحذف

انت تشاهد تكنولوجيا - فيسبوك يتوعد مثيري العنف بالحذف
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 11:06 صباحاً

باريس نيوز - فيسبوك يتوعد مثيري العنف بالحذف

عزز موقع فيسبوك، الاربعاء حملته لمنع استخدام منصة التواصل الاجتماعي بهدف نشر معلومات مضللة خطيرة، مؤكدا إنه سيحذف الرسائل "الزائفة" المحتمل أن تثير أعمال عنف

(واشنطن أف ب) عزز موقع فيسبوك، الاربعاء حملته لمنع استخدام منصة التواصل الاجتماعي بهدف نشر معلومات مضللة خطيرة، مؤكدا إنه سيحذف الرسائل "الزائفة" المحتمل أن تثير أعمال عنف.

وتم اختبار الاجراءات الجديدة في سريلانكا، التي شهدت مؤخرا أحداثا طائفية على خلفية معلومات مضللة نشرت على الشبكة الاجتماعية الاكبر في العالم.

وقال متحدث باسم فيسبوك بعد مؤتمر صحافي بشأن سياسة الشركة في مقرها في سيليكون فالي "هناك بعد اشكال المعلومات المضللة التي ساهمت في التسبب بأذى جسدي، وإننا ندخل تعديلات على السياسة ستمكننا من ازالة ذلك النوع من المحتوى مضيفا "سنبدأ بتطبيق هذه السياسة في الاشهر القادمة".

ويمكن لفيسبوك مثلا ان يزيل محتويات غير دقيقة أو مضللة، مثل الصور المعدلة، نشرت أو تم تشاركها لاشعال اوضاع متفجرة في العالم.

وقال الموقع إنه سيقيم شراكات مع منظمات محلية وسلطات خبيرة في التعرف الى رسائل "زائفة" ويحتمل ان تثير اعمال عنف.

وتضمنت المعلومات المضللة التي ازيلت في سريلانكا بموجب السياسة الجديدة، تلك التي زعمت ان مسلمين يقومون بتسميم المأكولات المقدمة او المباعة لبوذيين، بحسب فيسبوك.

وتقوم السياسة الجديدة بخطوة مقابلة لتزيل محتويات قد لا تكون تدعو للعنف بشكل صريح، ولكن تشجع على ما يبدو مثل ذلك التصرف.

ويقول كثيرون أن فيسبوك تستخدم اداة لنشر معلومات مضللة في السنوات الاخيرة.

وطبقت فيسبوك سلسلة من التغيرات الهادفة للتصدي لاستخدام منصة التواصل الاجتماعي لنشر المعلومات المضللة، من التلفيقات التي تحرض على العنف إلى الاكاذيب التي تؤثر على نتائج الانتخابات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تكنولوجيا - فيسبوك يتوعد مثيري العنف بالحذف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تكنولوجيا - فيسبوك يتوعد مثيري العنف بالحذف " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا - : شاهد.. لحظة غرق طفل في سائل بمحافظة إب
التالى عالم التكنولوجيا سامسونج تبدأ إنتاج الجيل الثانى من معالجاتها الذكية