أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا - : سامسونغ تطور ذاكرة RAM جديدة موفرة للطاقة

عالم التكنولوجيا - : سامسونغ تطور ذاكرة RAM جديدة موفرة للطاقة
عالم التكنولوجيا - : سامسونغ تطور ذاكرة RAM جديدة موفرة للطاقة

انت تشاهد عالم التكنولوجيا - : سامسونغ تطور ذاكرة RAM جديدة موفرة للطاقة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 09:06 صباحاً

باريس نبوز - أعلنت شركة سامسونغ عن تطوير ذاكرة وصول عشوائي RAM جديدة للأجهزة الجوالة تمتاز بالتوفير في استهلاك الطاقة مع زيادة معدل نقل البيانات.

وكشفت الشركة الكورية الجنوبية عن ذاكرة LPDDR5 الأولى، على الرغم من أن المواصفات الرسمية لم تكتمل بعد من قبل JEDEC، وقد تم تصميم الإصدار الموفر في استهلاك الطاقة من ذاكرة DDR5 خصيصاً للأجهزة الجوالة، ويصل معدل نقل البيانات للذاكرة العشوائية LPDDR5 الجديدة إلى 6400 ميغابت في الثانية.

ويبلغ معدل الجهد اللازم لذاكرة الوصول العشوائي الجديدة إلى 1.1 فولت، كما يمكن توفير المزيد من الطاقة في الوضع الخاص ليصل معدل الاستهلاك إلى 1.05 فولت، ولكن في المقابل ينخفض معدل نقل البيانات إلى 5500 ميغابت في الثانية.

ويعمل وضع السكون العميق Deep Sleep Mode، المعروف اختصاراً باسم DSM، على توفير نسبة أخرى من الطاقة تصل إلى 30%، وتخطط شركة سامسونغ لبدء الإنتاج القياسي من ذاكرة الوصول العشوائي الجديدة خلال العام المقبل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا - : سامسونغ تطور ذاكرة RAM جديدة موفرة للطاقة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا - : سامسونغ تطور ذاكرة RAM جديدة موفرة للطاقة " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا - : سامسونج جالاكسي نوت 9 يصل الإمارات.. السعر وطريقة الشراء
التالى عالم التكنولوجيا 9 معلومات لا تعرفها عن كسوف الشمس الجزئى خلال أغسطس

معلومات الكاتب