أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا "إنستجرام" يعتزم زيادة إجراءات الخصوصية للمستخدم

عالم التكنولوجيا "إنستجرام" يعتزم زيادة إجراءات الخصوصية للمستخدم
عالم التكنولوجيا "إنستجرام" يعتزم زيادة إجراءات الخصوصية للمستخدم

انت تشاهد عالم التكنولوجيا "إنستجرام" يعتزم زيادة إجراءات الخصوصية للمستخدم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 07:30 صباحاً

باريس نبوز - بدأ موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" فى اختبار خاصيتين جديدتين، إحداهما تحاول حماية خصوصية الشخصيات العامة والمؤثرين عبر حساباتهم المفتوحة للجميع والأخرى تؤمن الحساب ضد أى متطفل يحاول الدخول إليه دون موافقة صاحب الحساب.

وذكر قناة ( سكاى نيوز ) أن "إنستجرام" بصدد إضافة طريقة جديدة لتأكيد هوية المستخدمين بخطوتين، دون الاعتماد على استقبال رسالة نصية على هواتفهم بكود تفعيل ، مضيفة أن " إنستجرام" يرغب فى استخدام تطبيقات تأكيد الهوية، على غرار خدمة جوجل، التى تقوم بإنشاء أكواد عشوائية تحصل عليها من داخل تطبيق خاص على هاتفك، لا يحتاج الاتصال بالإنترنت، وكذلك لن يرسل عليه رسائل نصية، وبالتالى فى حال نجح الهاكرز بامتلاك رقم هاتفك على شريحة جديدة بأى طريقة، فلن يتمكنوا من الدخول إلى حسابك على إنستجرام.

وأشارت إلى أن الميزة الثانية هى إزالة المتابعين من الحسابات العامة، ولم تكن متاحة من قبل، لأصحاب الحسابات المفتوحة للجميع متابعة ما تنشره من محتوى.
وأضافت " سيتمكن أصحاب الحسابات العامة من أن يتحكموا فى من يتابعهم، بحيث يتم ذلك بشكل يدوى، فيقوم المستخدم بحذف متابع واحد فى المرة الواحدة، وبالتالى سيتم تقنين إمكانية مسح المتابعين فى أضيق الحدود على تلك الحسابات".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا "إنستجرام" يعتزم زيادة إجراءات الخصوصية للمستخدم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا "إنستجرام" يعتزم زيادة إجراءات الخصوصية للمستخدم " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا طلاب كليات الطب بأمريكا يتجاهلون المحاضرات من أجل "يوتيوب"
التالى عالم التكنولوجيا سامسونج تبدأ إنتاج الجيل الثانى من معالجاتها الذكية

معلومات الكاتب