أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا إيلون موسك يتهم أحد منتقديه باستغلال الأطفال جنسيا

انت تشاهد عالم التكنولوجيا إيلون موسك يتهم أحد منتقديه باستغلال الأطفال جنسيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 16 يوليو 2018 07:31 صباحاً

باريس نبوز - وصف فيرن أونسورث، وهو غطاس بريطانى ساعد فى إنقاذ فريق كرة القدم التايلاندى المحاصر، محاولة إيلون موسك بإنقاذ غواصة بأنه مجرد حيلة للدعاية، والتى لم يكن لديها أى فرصة للعمل، مما أثار غضب "موسك"، فاتجه هو الآخر إلى تويتر لرد الإهانة.

 

ووفقا لموقع "ماشابل" الأمريكى ففى سلسلة من التغريدات وصف موسك الغطاس أونسورث بمشتهى الأطفال جنسيا، وطلب فيديو لعملية الإنقاذ، ثم تراجع فى تغريدات أخرى عن هذا الطلب، ثم وعد بإثبات أن غواصته كانت لتقوم بعملية الإنقاذ.

 

وكانت هذه التغريدات ردًا على تغريدة من الكاتبة زينب توفكجى فى صحيفة النيويورك تايمز، والتى كتبت مقالة رأى مفادها أن موسك يمكن أن يتعلم درسًا عن غطرسة السيليكون فالى من هذا الحادث. 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا إيلون موسك يتهم أحد منتقديه باستغلال الأطفال جنسيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا إيلون موسك يتهم أحد منتقديه باستغلال الأطفال جنسيا " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عالم التكنولوجيا سامسونج تبدأ إنتاج الجيل الثانى من معالجاتها الذكية

معلومات الكاتب