أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا فيديو.. تقنية جديدة لحماية أزرار لوحة مفاتيح أبل "ماك بوك" من الأتربة

عالم التكنولوجيا فيديو.. تقنية جديدة لحماية أزرار لوحة مفاتيح أبل "ماك بوك" من الأتربة
عالم التكنولوجيا فيديو.. تقنية جديدة لحماية أزرار لوحة مفاتيح أبل "ماك بوك" من الأتربة

انت تشاهد عالم التكنولوجيا فيديو.. تقنية جديدة لحماية أزرار لوحة مفاتيح أبل "ماك بوك" من الأتربة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 15 يوليو 2018 04:27 صباحاً

باريس نبوز -  كشف فريق iFixit الشهير المتخصص فى صيانة الأجهزة الإلكترونية أن شركة أبل استعانت بغشاء من السيليكون أسفل أزرار لوحة مفاتيح أجهزة "ماك بوك برو" التى أطلقتها منذ أيام، وذلك بعدما لوحظ وجود تغير فى صوت الأزرار عند الكتابة، إذ أصبحت أقل من حيث الضوضاء.

ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكى فإن طبقة السليكون تعمل كطبقة فاصلة بين الزر نفسه وبين المكان الذى يتحرك فيه خلال الضغط عليه صعودًا وهبوطًا، الأمر الذى يقلل عملية الاحتكاك بين الجزئين، وهو بالتالى ما أدى إلى انخفاض الصوت الناتج عن الكتابة، كذلك فإن هذا الغشاء من شانه أن يحل مشكلة وصول الأتربة إلى أسفل الأزرار، الامر الذى يؤدى لتوقفها عن العمل.

وكانت شركة أبل سجلت براءة اختراع سابقة تشير إلى نفس التقنية فى أجهزتها خلال العام الماضى، حيث إن تكوين لوحة المفاتيح يعتمد على تصميم الزر بطريقة مستقلة، بحيث يكون منفصلًا عن الجزء الذى يتحرك عليه عند الكتابة، ما يحمى قالب الزر الذى يقف عليه من أى أتربة أو عوالق يمكنها النفاذ أسفله.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا فيديو.. تقنية جديدة لحماية أزرار لوحة مفاتيح أبل "ماك بوك" من الأتربة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا فيديو.. تقنية جديدة لحماية أزرار لوحة مفاتيح أبل "ماك بوك" من الأتربة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا - : عاجل| الحوثيون يستهدفون امرأة بقذيفة "هاون" .. والإمارات تعالجها
التالى عالم التكنولوجيا - : رئيس لينوفو: ارتكبنا أخطاء فى مجال الهواتف الذكية ونتعهد بإصلاحها

معلومات الكاتب