أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا يوتيوب يستعد للكشف عن أداة جديدة لاكتشاف الفيديوهات المسروقة

عالم التكنولوجيا يوتيوب يستعد للكشف عن أداة جديدة لاكتشاف الفيديوهات المسروقة
عالم التكنولوجيا يوتيوب يستعد للكشف عن أداة جديدة لاكتشاف الفيديوهات المسروقة

انت تشاهد عالم التكنولوجيا يوتيوب يستعد للكشف عن أداة جديدة لاكتشاف الفيديوهات المسروقة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 01:57 مساءً

باريس نبوز - كشف تقرير لصحيفة Variety الأمريكية أن موقع يوتيوب يستعد لإطلاق أداة لمطابقة حقوق الطبع والنشر، والتى يمكنها الإبلاغ عن مقاطع الفيديو المسروقة والتى تنتهك حقوق المحتوى.

ووفقًا للتقرير فإن الأداة الجديدة خضعت للاختبار التجريبى لمدة عام تقريبًا، ومن المتوقع طرحها خلال الأسبوع المقبل للقنوات التى تضم أكثر من 100 ألف مشترك.

وسيرى منشئو المحتوى تبويبا لحقوق الطبع والنشر فى شريط التنقل الأيمن فى YouTube Studio، وسيتم جمع مقاطع الفيديو المطابقة، والتى تعرفت عليها أداة يوتيوب الجديدة، بعد ذلك، يمكن لمنشئى المحتوى إرسال رسالة إلى القناة المسيئة، أو طلب إزالة، أو مجرد أرشفة الفيديو المطابق  لعدم اتخاذ أى إجراء.

وأوضح يوتيوب لمنشئى المحتوى أن مجرد العثور على فيديو مشابه لمحتواهم، لا يعنى أنه ينتهك حقوق الطبع والنشر تلقائيًا؛ إذ يمكن إدراجه تحت مسمى الاستخدام العادل أو التعامل العادل أو استثناء مماثل لحقوق الطبع والنشر، وبالتالى يسمح بنشره من قبل شخص آخر غيرك.

جدير بالذكر أن موقع الفيديوهات المملوك لشركة جوجل أزال 8.3 مليون مقطع فيديو لانتهاك إرشاداته خلال الربع الأخير من عام 2017.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا يوتيوب يستعد للكشف عن أداة جديدة لاكتشاف الفيديوهات المسروقة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا يوتيوب يستعد للكشف عن أداة جديدة لاكتشاف الفيديوهات المسروقة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا - : رسميا.. ظهور نتيجة الثانوية العامة المصرية أعرف نتيجتك الآن
التالى عالم التكنولوجيا ZTE الصينية تتوصل إلى اتفاق مع وزارة التجارة الأمريكية لرفع الحظر

معلومات الكاتب