أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا سامسونج تحصل على براءة اختراع جديدة لهاتف ذكى يمكن طيه ثلاث مرات

انت تشاهد عالم التكنولوجيا سامسونج تحصل على براءة اختراع جديدة لهاتف ذكى يمكن طيه ثلاث مرات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 02:12 مساءً

باريس نبوز - انتشرت العديد من التسريبات والشائعات الخاصة بهاتف سامسونج القابل للطى خلال الأشهر الماضية، لكن الآن هناك شىء ملموس يقدم تفاصيل أكثر عن الهاتف الذكى القابل للطى، إذ حصلت شركة سامسونج على عدة براءات اختراع لتصميمها الخاص بهاتفها الذكى القابل للطى والطريقة التى سيعمل بها.

 

براءة اختراع
براءة اختراع

 

وتظهر أحدث براءات الاختراع من سامسونج أن الشركة تجرّب هاتفًا ذكيًا يمكن طيه لثلاث مرات، وليس مجرد هاتف ذكى يمكن طيه إلى النصف، كما أشيع فى الأصل، ومنح براءات الاختراع ليس ضمانًا بأن سامسونج تقوم بصنع هذه الأجهزة، فالعديد من الأجهزة الحاصلة على براءة اختراع لا يتم إنتاجها على أرض الواقع.

 

بالإضافة إلى ذلك سيكون هناك بالتأكيد العديد من الصعوبات التى تواجهها سامسونج لإنتاج هاتف الذكى القابل للطى، لكن الشركة الكورية الجنوبية لديها خطة خاصة بهذا النوع من الهواتف.

 

هاتف قابل للطى
هاتف قابل للطى

 

وتظهر صور براءة الاختراع التى نشرها موقع "بيزنس إنسايدر" أن الهاتف يبدو مثل التصاميم المتوقعة السابقة، وتسمح الشاشتين لاستخدام أكثر من تطبيق أو لمشاهدة ما يريد على شاشة واسعة، كما يمكن بسهولة طى الهاتف ليكون عبارة عن جهاز صغير ووضعه فى الجيب.

 

هاتف يمكن طيه 3 مرات
هاتف يمكن طيه 3 مرات

 

وهناك نسخة أخرى كشفت عنها براءة الاختراع وهو الهاتف الذى يمكن طيه ثلاث مرات، ويأتى بحجم أكبر من النسخة السابقة، ويضم مزايا أعلى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا سامسونج تحصل على براءة اختراع جديدة لهاتف ذكى يمكن طيه ثلاث مرات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا سامسونج تحصل على براءة اختراع جديدة لهاتف ذكى يمكن طيه ثلاث مرات " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عالم التكنولوجيا براءة اختراع جديدة من أبل تتيح لـ Siri دعم أكثر من مستخدم

معلومات الكاتب