اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا كيم كاردشيان النجمة الأخطر على السوشيال ميديا.. اعرف السبب

انت تشاهد عالم التكنولوجيا كيم كاردشيان النجمة الأخطر على السوشيال ميديا.. اعرف السبب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 3 أكتوبر 2018 10:36 مساءً

باريس نبوز - تم اختيار نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان كأخطر المشاهير لهذا العام للبحث على الإنترنت فى المملكة المتحدة، وفقًا لشركة McAfee للأمن السيبرانى، والتى تقيس عدد نتائج البحث التى تتضمن اسم أحد المشاهير والتى تحتوى على روابط إلى مواقع ويب خبيثة.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، جاءت عارضة الأزياء ناعومى كامبل فى المركز الثانى فى قائمة المملكة المتحدة، متقدمة على كورتنى كاردشيان شقيقة كيم،  كما احتلت كلا من  أديل وكارولين فلاك المركزين الرابع والخامس.

وجاءت الممثلة روز بيرن فى المركز السادس، متقدمة على كيم كيتينى الفائز بجائزة الحب فى عام 2017 – والذى يعد الرجل الوحيد جاء ضمن العشرة الأوائل، بينما أكملت بريتنى سبيرز، والممثلة إيما روبرتس ونجم الواقع فيرنيه باقى القائمة.

وقالت مكافى إن من المعروف أن المجرمين الإلكترونيين يستخدمون جاذبية المشاهير فى محاولة لخداع مستخدمى الإنترنت للضغط على الروابط التى تؤدى إلى مواقع ضارة، والتى تستخدم لتثبيت برامج ضارة أو سرقة المعلومات الشخصية وكلمات المرور.

وقال راج سامانى، كبير العلماء بمكافى: "نحن نعيش فى عالم سريع الوتيرة يتأثر بشدة بثقافة البوب ​​ووسائل الإعلام الاجتماعية، مع فرص لا حصر لها لتحديد واختبار وسائل الترفيه التى نفضل الاستمتاع بها من مجموعة متنوعة من الأجهزة المتصلة، ومع تأثير كيم كارداشيان ومشروعاتها التجارية، سيذهب الناس إلى أقصى الحدود ليكونوا أكثر تشابهًا معها، ففى عالمنا المترابط بشكل كبير، من المهم أن يفكر المستهلكون قبل أن يضغطوا على أى رابط للتأكد من أنهم يتصفحون المحتوى الرقمى الآمن ويحمون أنفسهم من تهديدات الأمن السيبرانى التى يمكن استخدامها لإصابة أجهزتهم أو سرقة هويتهم."

وإلى جانب قائمتها ، نشرت شركة الأمن السيبرانى أيضًا نصائح حول كيفية البقاء آمنة عبر الإنترنت، وحثت الجمهور على بث الفيديو من مصادر موثوقة ومدفوعة الأجر فقط، والضغط على قصص الأخبار من المصادر التى يثق بها المستخدم.

كما حثت الشركة المستخدمين على الحفاظ على تحديث تطبيقاتهم وبرامجهم المضادة للفيروسات، لأن عدم القيام بذلك يمكن أن يجعل الأنظمة عرضة للهجوم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا كيم كاردشيان النجمة الأخطر على السوشيال ميديا.. اعرف السبب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا كيم كاردشيان النجمة الأخطر على السوشيال ميديا.. اعرف السبب " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكنولوجيا - نوبل الكيمياء لعلماء أنتجوا بروتينات وأدوية
التالى عالم التكنولوجيا رئيس محطة الفضاء الروسية: ثقب المحطة الدولية كان متعمدا

معلومات الكاتب