أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا - : بالتفاصيل والأسعار.. أفضل هواتف أندرويد 2018 ذات الشاشات كبيرة الحجم

عالم التكنولوجيا - : بالتفاصيل والأسعار.. أفضل هواتف أندرويد 2018 ذات الشاشات كبيرة الحجم
عالم التكنولوجيا - : بالتفاصيل والأسعار.. أفضل هواتف أندرويد 2018 ذات الشاشات كبيرة الحجم

انت تشاهد عالم التكنولوجيا - : بالتفاصيل والأسعار.. أفضل هواتف أندرويد 2018 ذات الشاشات كبيرة الحجم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 01:29 صباحاً

باريس نبوز - شهدت أسواق الهواتف الذكية مؤخرًا انتشارًا كبيرًا للهواتف ذات الشاشات كبيرة الحجم، والتي تأتي بشاشة أكبر من 6.0 إنش ولا تزيد عن 7.0 إنش.

نستعرض فيما يلي أفضل هواتف ذكية ذات الشاشة الكبيرة التي تعمل بنظام أندرويد:

1- سامسونج جالاكسي إس 9 بلس

يتميز هاتف سامسونج جالاكسي إس 9 بلس بشاشة كبيرة هي الأفضل من حيث الصناعة، بمقاس 6.2 إنش "سوبر اموليد"، ودقة QHD، مع حواف صغيرة جدًا ومنحنية.

زُود الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، إحدى فتحتي عدستيها متغيرة f/1.5 والأخرى بفتحة f/2.4، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

يعمل هاتف "إس 9 بلس" بمعالج كوالكوم سنابدراجون 845 ثماني النواة، لكنه يدعم شريحة اتصال واحدة، أما النسخة العاملة بمعالج Exynos 9810 ثماني النواة فتدعم شريحتي اتصال.

يحمل الهاتف ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت، ومساحات تخزين داخلية مختلفة تصل إلى 256 جيجابايت قابلة للتوسعة عن طريق بطاقة Micro SD، مع بطارية بسعة 3500 ميلي أمبير/ساعة.

ويتمتع الهاتف بمواصفات عالية، مثل العزل المائي، والشحن اللاسلكي. ويأتي بسعر 20 ألفًا و651 جنيهًا مصريًا.

2- جوجل بيكسل 2 إكس إل

"بيكسل 2 إكس إل" من إنتاج شركة "جوجل" المالكة والمطورة لنظام التشغيل أندرويد، ويعمل بنظام أندرويد "أوريو 8.1 ع"، كما أنه يتكامل تمامًا مع تطبيقات جوجل وخدماتها، وهذه تعد الميزة الأساسية التي تميزه في منافسة أفضل هواتف الأندرويد.

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6 إنش وبدقة 1920×1080 بكسل ومن نوع "امولد". كما يأتي بتصميم أنيق مع مواصفات داخلية قوية، وميزة مقاومة الماء والغبار وفقًا لمعيارIP67، بالإضافة إلى ميزات نظام التشغيل وتطبيقات جوجل، مع ثلاث سنوات من التحديثات المضمونة، ما يضمن له الاحتفاظ بالأداء لفترة أطول من معظم هواتف أندرويد الأخرى.

يعمل "بيكسل 2 إكس إل" بمعالج ثماني النوى من كوالكوم سنابدراجون 835، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت، مع 64 أو 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، إضافة إلى بطارية بسعة 3250 ميلي أمبير/ساعة لتوفر لك يوم كامل من الاستخدام.

ويأتي الهاتف مع كاميرا خلفية بدقة 12.2 ميجابكسل مع مثبت صورة بصري OIS وإلكتروني EIS، كما يتضمن كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، ويطرح بسعر 18 ألفًا و148 جنيهًا مصريًا.

3- هاتف ون بلس 6

يتمتع هاتف ون بلس 6 بشاشة OLED مقاسها 6.28 إنش مع وجود Notch في أعلى الشاشة، ويعمل بمعالج ثماني الأنوية سنابدراجون 845 من شركة كوالكوم، وهو المعالج الأسرع من حيث الأداء إلى الآن، بالإضافة إلى وجود كاميرتين خلفيتين إحداهما زجاجية ذات مظهر أنيق وكاميرا أخري جديدة أكبر.

وتأتي الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.7 وكاميرا أخرى بدقة 20 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.7.

ويأتي الهاتف بسعر 10 آلاف و847 جنيهًا مصريًا.

4- هاتف هواوي بي 20 برو

أول هاتف ذكي بثلاث كاميرات خلفية طورتهم هواوي بالتعاون مع شركة لايكا، مع دعم تقنيات متطورة مبتكرة للذكاء الإصطناعي لجعل تجربة الكاميرا نابضة أكثر بالحياة.

تاتي الكاميرا الأساسية بدقة 40 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 ، والثانية بدقة 20 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.6 ومزودة بمستشعر أحادي اللون (monochrome)، والثالثة بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4، مع ميزة التقريب البصري، بالإضافة إلى مستشعر الصور الحساس لالتقاط صور ذات إضاءة منخفضة، بمعدل حساسية ضوء يصل إلى 102400 ISO، مع دعم التركيز التلقائي اعتمادًا على الليزر والتعرف على الوجه والتباين والعمق، كل ذلك بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0 لالتقاط صور ذاتية "سيلفي" مميزة.

كما يأتي الهاتف بشاشة مقاسها 6.1 إنش، وهو أصغر قليلاً من سامسونج جالاكسي إس 9 بلس، مع وجود Notch في أعلى الشاشة الذي يمنحك مساحة أكبر للعرض على الشاشة أيضًا.

ويعمل بمعالج كيرين 970 الذي صممته هواوي، ويتضمن وحدة معالجة مركزية ثمانية النوى ARM Cortex، كما يتضمن وحدة معالجة عصبية مستقلة (NPU) التي تمكنه من العمل أسرع بـ 25 مرة، مع معالج رسوميات Mali-G72 MP12 لتقديم مستويات أداء فائقة، بالإضافة إلى التصميم المذهل ذا حواف دائرية من الزجاج وألوان جديدة مفعمة بالحيوية، ويحمل بطارية سعتها 4000 ميللي أمبير/ساعة.

ويأتي الهاتف بسعر 18 ألفًا و774 جنيهًا مصريًا.

5- هاتف سامسونج جالاكسي نوت 8

يأتي "جالاكسي نوت 8" بشاشة مقاسها 6.3 إنش، وهي أكبر شاشات النوت على الإطلاق، ومدعوم بمعالج ثماني النوى من كوالكوم سنابدراجون 835، ويقدم ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت، مع مساحة تخزين داخلية بحجم 64 أو 128 أو 256 جيجابايت، قابلة للتوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

أما الكاميرا الخلفية فهي مزدوجة وتأتي بدقة 12 ميجابيكسل لكل عدسة، والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل، ويعمل الهاتف ببطارية سعة 3300 ميلي أمبير/الساعة.

تعتبر الميزة الوحيدة التي تجعل نوت 8 هو الأفضل هي دعمه القلم الضوئي S Pen الذي يحمل الكثير من المزايا التي تجعل من تجربة استخدام الهاتف مريحة وفعالة للغاية.

ويأتي الهاتف بسعر 15 ألفًا و645 جنيهًا مصريًا.​

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا - : بالتفاصيل والأسعار.. أفضل هواتف أندرويد 2018 ذات الشاشات كبيرة الحجم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا - : بالتفاصيل والأسعار.. أفضل هواتف أندرويد 2018 ذات الشاشات كبيرة الحجم " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا - : الصين تهاجم إيران بسبب سياستها العدائية مع جيرانها
التالى تكنولوجيا - منظومة تركية للتعامل مع الطائرات المسيرة

معلومات الكاتب