أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا فيديو.. Gameloft تتيح لعبة Asphalt 9: Legends للتسجيل المسبق

انت تشاهد عالم التكنولوجيا فيديو.. Gameloft تتيح لعبة Asphalt 9: Legends للتسجيل المسبق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 01:27 صباحاً

باريس نبوز - تستعد شركة Gameloft لإطلاق الجيل المقبل من سلسلة العاب سباقات السيارات الشهيرة Asphalt على منصات أندرويد  و iOS ، حيث من المنتظر إصدار لعبة Asphalt 9: Legends هذا الصيف، وعلى الرغم ذلك يمكن لمستخدمي هواتف ايفون الذين يمتلكون حسابًا في App Store ، يمكنهم الحصول بالفعل على الإصدار التجريبي من اللعبة.

ورغم أن Asphalt 9: Legends غير متاحة حتى الآن على نظام أندرويد، فيمكن لعشاق اللعبة، التسجيل مسبقًا على متجر Google Play ليتم إعلامهم عند وصول اللعبة، إضافة إلى أن Gameloft تقدم مكافآت مجانية للتسجيل المسبق للاعبين بنظام التشغيل أندرويد ، والتي سيتم إلغاء قفلها كل أسبوع حتى يتم إصدار اللعبة.

 

ولم يتم الكشف عن هذه المكافآت بعد، لذلك سيكون علي المستخدم التحقق من الموقع الرسمي للعبة كل أسبوع، مع ملاحظة أن الرسومات الموجودة على موقع Asphalt 9: Legends تظهر أنه سيكون هناك أربع مكافآت مجانية تقدمها لمستخدمي أندرويد  على مدار أربعة أسابيع ، وهو ما يعني أن اللعبة سيتم إصدارها في أوائل أغسطس.

 

 

 

 

 

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا فيديو.. Gameloft تتيح لعبة Asphalt 9: Legends للتسجيل المسبق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا فيديو.. Gameloft تتيح لعبة Asphalt 9: Legends للتسجيل المسبق " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا علماء الفلك يلتقطون الصور الأكثر دقة لكوكب نبتون
التالى عالم التكنولوجيا صورة مسربة جديدة تكشف عن تصميم جلاكسى نوت 9 قبل أسابيع من إطلاقه

معلومات الكاتب