اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تكنولوجيا - اختراع سوار يقوم بتعديل حرارة الجسد وفقًا للأجواء المحيطة

انت تشاهد تكنولوجيا - اختراع سوار يقوم بتعديل حرارة الجسد وفقًا للأجواء المحيطة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 10:44 مساءً

باريس نيوز - اختراع سوار يقوم بتعديل حرارة الجسد وفقًا للأجواء المحيطة

سوار يتولى تعديل درجة حرارة جسم الإنسان

"إمبر ويف" اختراع غير عادي يمكن الإنسان من تعديل درجة حرارة جسده بحسب درجة الحرارة المحيطة به، فإذا كنت جالسًا على مكتبك في العمل وتعاني من برودة الطقس..

(MBC.net) "إمبر ويف" اختراع غير عادي يمكن الإنسان من تعديل درجة حرارة جسده بحسب درجة الحرارة المحيطة به، فإذا كنت جالسًا على مكتبك في العمل وتعاني من برودة الطقس بسبب مكيف الهواء في المكان، فهذا السوار الصغير سيصل بجسدك إلى درجة حرارته المثالية.

والعكس صحيح في حالة درجات الحرارة العالية، فجهاز "إمبر ويف" يمكن إطلاق عليه مصطلح "الترموستات الشخصية للإنسان والتي تقوم بقياس درجة حرارة الطقس المحيط، وتبدأ في تعديل درجة حرارة جسد الإنسان.

يستطيع الجهاز من خفض أو رفع درجة حرارة جسد الإنسان 5 درجات مئوية خلال 3 دقائق فقط، وقام بتجربته العديد من الأشخاص وشعروا بإرتياحية كبيرة وفقًا لما ورد على "بيزنس إنسايدر".

الاختراع الجديد سيهز الأسواق العالمية، ويتوقع أن تصل مبيعاته إلى أرقام خيالية، خاصةً في ظل عدم الاستقرار الذي يشهده الكوكب بسبب عدة ظواهر، أبرزها ظاهرة الاحتباس الحراري، التي يُصعب توقع الطقس بسببها في كثير من الأحيان.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تكنولوجيا - اختراع سوار يقوم بتعديل حرارة الجسد وفقًا للأجواء المحيطة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تكنولوجيا - اختراع سوار يقوم بتعديل حرارة الجسد وفقًا للأجواء المحيطة " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا عمالقة التكنولوجيا يتعاونون للسماح للمستخدمين بنقل البيانات بين منصاتهم
التالى عالم التكنولوجيا وان بلس تستعد للكشف عن نسخة جديدة من هاتفها OnePlus 6