أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا - : الحيدري.. زرعته المخابرات الإيرانية للعب دور زعيم حزب الله.. فلماذا فشل؟ (تقرير)

عالم التكنولوجيا - : الحيدري.. زرعته المخابرات الإيرانية للعب دور زعيم حزب الله.. فلماذا فشل؟ (تقرير)
عالم التكنولوجيا - : الحيدري.. زرعته المخابرات الإيرانية للعب دور زعيم حزب الله.. فلماذا فشل؟ (تقرير)

انت تشاهد عالم التكنولوجيا - : الحيدري.. زرعته المخابرات الإيرانية للعب دور زعيم حزب الله.. فلماذا فشل؟ (تقرير)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 07:18 مساءً

باريس نبوز - "السيد هاشم الحيدري"..  رافق ظهوره إعلام موسع وتصوير ونقل لجميع خطبه ومقابلاته والمهرجانات التي ينظمها بشكل مباشر.

 

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، معلومات مسربة أثبتت أن الحيدري قد زرعته المخابرات الايرانية للعب دور السيد حسن نصر الله في العراق، وهذا ماحاول ممارسته من خلال خطبه ومحاضراته التي ركز فيها على تقليد حركات وحديث زعيم حزب الله.

 

محاولات هاشم وبحسب ما طرحة النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، استمرت لغرض التواصل مع جهات وحركات مسلحة في العراق لحظور المهرجانات التي ينظمها في قاعات واسعة وببذخ واضح في الانفاق، إلا انه لم يحظى باهتمام أي من تلك الحركات وفشل في الحصول على اعتراف اي جهة.

مساعي الحيدري

وكشفت المعلومات الأولية عن مساعي الحيدري للتواصل مع حزب الله اللبناني ومحاولة لعب دور رجل حزب الله في العراق, إلا أن الهيئة السياسية للحزب قابلته بالرفض وحذرت ممثليها في العراق من التعامل مع هذا الشخص.

 

وتعمل مواقع تابعة للسيد هاشم الحيدري على نشر مقاطع فيديو بين الفترة والاخرى مع السيد الخامنئي وبعض الفيديوهات التي تتوافق مع الازمات.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا - : الحيدري.. زرعته المخابرات الإيرانية للعب دور زعيم حزب الله.. فلماذا فشل؟ (تقرير) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا - : الحيدري.. زرعته المخابرات الإيرانية للعب دور زعيم حزب الله.. فلماذا فشل؟ (تقرير) " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا حصاد التكنولوجيا..أزمة لـ واتس آب فى الهند وصورة جديدة لكوكب المشترى
التالى عالم التكنولوجيا - : عمل تخريبي يخرج 80% من الانترنت عن الخدمة

معلومات الكاتب