أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا بايدو الصينية تستعد لإطلاق أتوبيسات بدون سائق

انت تشاهد عالم التكنولوجيا بايدو الصينية تستعد لإطلاق أتوبيسات بدون سائق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 07:15 مساءً

باريس نبوز - أعلنت شركة بايدو الصينية العملاقة على الإنترنت اليوم أنها بدأت الإنتاج الضخم لأول حافلة صغيرة بدون سائق فى البلاد، والتى يطلق عليها اسم "أبولونج"، حيث تستعد الشركة لإطلاقها فى المواقع السياحية والمطارات.

ووفقًا لموقع Gadgetsnow الأمريكى، شاهد الرئيس التنفيذى للشركة إنتاج السيارة رقم 100 من خط الإنتاج بالمصنع فى مدينة شيامن الجنوبية الشرقية.

وقال روبن لى الرئيس التنفيذى للشركة: "إن 2018 يمثل العام الأول من التسويق التجارى للقيادة بدون سائق، فبعد الإنتاج الشامل للسيارة، ويمكننا أن نرى حقًا أن القيادة المستقلة تحقق خطوات كبيرة، لتأخذ الصناعة من الصفر إلى الواحد"؟

لا تتمتع الشاحنة أبولونج المكونة من 14 مقعدًا، أى حوالى ثلث حجم الحافلة العادية، بعجلة القيادة أو مقعد السائق أو المكبح، وقد تم إنتاجها بالاشتراك مع بايدو وصانع الحافلات الصينى كينج لونج، وسوف يتم الضغط عليهما قريبًا للاستخدام التجارى فى المناطق المغلقة مثل المناطق السياحية والمطارات فى العديد من المدن بما فى ذلك بكين وقوانغتشو وشنتشن ومدينة شيونغآن الجديدة الضخمة فى البلاد.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا بايدو الصينية تستعد لإطلاق أتوبيسات بدون سائق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا بايدو الصينية تستعد لإطلاق أتوبيسات بدون سائق " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا من طرح الأسئلة لمكافحة إدمان التطبيق.. أبرز مميزات انستجرام هذا الأسبوع
التالى عالم التكنولوجيا حصاد التكنولوجيا..أزمة لـ واتس آب فى الهند وصورة جديدة لكوكب المشترى

معلومات الكاتب