أخبار عاجلة
أخبار مصرية - ضبط 548 مخالفة مرورية في مطروح -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا " فيس بوك " تعترف بوجود خلل أمنى أثر على 800 ألف مستخدم

انت تشاهد عالم التكنولوجيا " فيس بوك " تعترف بوجود خلل أمنى أثر على 800 ألف مستخدم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:59 صباحاً

باريس نبوز - أعلنت شركة فيس بوك رسميا عن وجود خلل أمنى أثر على 800 ألف مستخدم للشبكة الاجتماعية العملاقة حول العالم، وتسبب فى فك الحظر بشكل تلقائى عن أشخاص سبق وقام المستخدمين بحظرهم، وتشير الشركة إلى أن هذا الأمر حدث فى الفترة من 29 مايو إلى 5 يونيو.

 


فيس بوك

 

ووفقا للمدونة الرسمية للشركة على فيس بوك، فالأشخاص الذين تم حظرهم فى الماضى تمكنوا من مشاهدة المحتوى الذى ينشر بشكل طبيعى وكأنهم لا يزالون ضمن قائمة الأصدقاء، بما فى ذلك الصور ومقاطع الفيديو وما يتم نشره داخل "القصص".

ولم توضح فيس بوك بالضبط تفاصيل الخطـأ، ولكنها أشارت إلى أن 83% ممن تعرضوا للمشكلة لديهم شخص واحد على الاقل تم فك الحظر عنه، ولكنها أكدت على أنها عملت على إصلاح تلك المشكلة بشكل نهائى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا " فيس بوك " تعترف بوجود خلل أمنى أثر على 800 ألف مستخدم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا " فيس بوك " تعترف بوجود خلل أمنى أثر على 800 ألف مستخدم " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا 3 نصائح للتخلص من تتبع فيس بوك لبياناتك .. تجنب تطبيقه الرسمى الأبرز
التالى تكنولوجيا - لهذا السبب.. استعمل النسخة الأساسية من فيسبوك

معلومات الكاتب