اخبار المغرب - مشاهد من وادي اللبن -
اخبار البحرين - قالوا! -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجا - : هذا أول يخت رياضي تقدمه شركة "ليكزس"

 

 

عالم التكنولوجا - : هذا أول يخت رياضي تقدمه شركة "ليكزس"
عالم التكنولوجا - : هذا أول يخت رياضي تقدمه شركة "ليكزس"

انت تشاهد عالم التكنولوجا - : هذا أول يخت رياضي تقدمه شركة "ليكزس"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 12:04 صباحاً

باريس نبوز - قامت شركة "ليكزس" المشهورة بتصنيع السيارات، الخميس، بالكشف عن أول يخت لها بقوة تبلغ 885 حصاناً.

وقامت شركة "ليكزس" التي تعتبر الجزء المخصص بتصنيع السيارات الراقية ضمن شركة "تويوتا"، باستخدام محركي "ليكزس" المزودَين بثماني أسطوانات "V8"، وهي المحركات المستخدمة في سيارتي "RC F" و"GS F" ذات القدرات العالية.

طول اليخت يبلغ 42 قدماً (12.8 متراً) ويمكنه حمل ثمانية ركاب، بسرعة قصوى تبلغ 49 ميلاً في الساعة (78.8 كيلومتر في الساعة)، أو 43 عقدة، وفقاً لما أشارت إليه شركة "ليكزس".

ويحوي اليخت بهيكله البلاستيك المعزز بألياف الكربون، وهي مادة تستخدم في العادة بتصنيع السيارات التي تمتاز بالجودة الرفيعة والأداء العالي.

وبسبب صعوبة التعامل مع هذا النوع من المواد قامت شركة "تويوتا مارين" بالتعاقد مع مجموعة " Marquis-Carver" لليخوت، المختصة بصناعة القوالب الكبيرة من هذه المواد، لصناعة قارب "ليكزس".

ورغم أن قارب "ليكزس" الرياضي لن يحوي مساحات للنوم، إلا أنه يحوي دش استحمام ومطبخاً وصالة مع فرن وثلاجة.

القارب الذي ظهر في مدينة ميامي ليس معروضاً للبيع، إلا أن شركة "تويوتا مارين" تود أن تحدد إمكانياته في سوق اليخوت بالولايات المتحدة، إلى جانب محاولة "ليكزس" التوسع بالعلامة التجارية لتضمن أساليب الحياة المرفهة، وفقاً للمتحدث باسم الشركة، بروه ايمان.

وقد أسست "تويوتا" قسم الملاحة عام 1990، لتنتج اول قواربها عام 1997، وهي هذه الساعة المصنّع الأول للقوارب الفاخرة في اليابان، وفقاً لما أشارت إليه "تويوتا"، إلا أن الشركة لم تقم إلى الآن بتصدير قواربها خارجاً، فقواربها السابقة التي يتراوح طولها بين 26 - 35 قدماً من نوع "Toyota Ponam" تباع كافة في اليابان.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجا - : هذا أول يخت رياضي تقدمه شركة "ليكزس" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجا - : هذا أول يخت رياضي تقدمه شركة "ليكزس" " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عالم التكنولوجيا من الـGames لـNear By.. خدمات بـ"فيس بوك" لن تستخدمها إلا بالتطبيق

معلومات الكاتب