هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تكنولوجيا - منظمة الصحة العالمية تحتفل بيوم الصحة النفسية غدًا

 

 

تكنولوجيا - منظمة الصحة العالمية تحتفل بيوم الصحة النفسية غدًا
تكنولوجيا - منظمة الصحة العالمية تحتفل بيوم الصحة النفسية غدًا

انت تشاهد تكنولوجيا - منظمة الصحة العالمية تحتفل بيوم الصحة النفسية غدًا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:12 مساءً

باريس نيوز - تحتفل منظمة الصحة غدًا -الثلاثاء 10 أكتوبر- بيوم الصحة النفسية العالمي.

ويأتى الأن وفي هذه الساعة الان تحت شعار «الصحة النفسية في العمل»، إذ تناقش منظمة الصحة العالمية الضغوط النفسية الواقعة على العاملين، وانعاكسها على صحتهم النفسية والجسدية، خصوصًا بالنسبة لهؤلاء الذين يتلقون أجور منخفضة ويعملون في وظائف مُرهقة.

وتقول المنظمة إن الاكتئاب بشكل عام، وخاصة الناجم عن بيئات العمل غير الجيدة، يُعد من العلل الشائعة على مستوى العالم برمته، حيث يؤثر على أكثر من 300 مليون شخص.

وتشير المنظمة في بيانات منشورة على موقعها الرسمي إن الاكتئاب يختلف عن التقلبات المزاجية العادية والانفعالات العاطفية التي لا تدوم طويلاً، كاستجابة لتحديات الحياة اليومية.

وقد يصبح الاكتئاب حالة صحية خطيرة، لاسيما عندما يكون طويل الأمد وبكثافة معتدلة أو شديدة. ويمكن للاكتئاب أن يسبب معاناة كبيرة للشخص المصاب به، وتردي أدائه في العمل أو في المدرسة أو في الأسرة. ويمكنه أن يفضي في أسوأ حالاته إلى الانتحار. وفي كل عام يموت ما يقارب 800000 شخص من جراء الانتحار الذي يمثل ثاني سبب رئيسي للوفيات بين الفئة العمرية 15-29 عاماً.

ويرجع تاريخ الاحتفال باليوم إلى عام 1992، بناءاً على مبادرة من الاتحاد العالمي للصحة النفسية، لنشر ثقافة الصحة النفسية، والتوعية بأهميتها، والتعريف بالأمراض النفسية المختلفة.

أهم الأخبار لحظة بلحظة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تكنولوجيا - منظمة الصحة العالمية تحتفل بيوم الصحة النفسية غدًا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تكنولوجيا - منظمة الصحة العالمية تحتفل بيوم الصحة النفسية غدًا " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق عالم التكنولوجيا أسوس تستعد لإطلاق لاب توب جديد بنظام ويندوز 10
التالى عالم التكنولوجيا تقرير: أيفون 8 يعيد لأبل مكانتها فى الصين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا