أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا - : الجيش الوطني يسيطر على مناطق جديدة في صعدة

عالم التكنولوجيا - : الجيش الوطني يسيطر على مناطق جديدة في صعدة
عالم التكنولوجيا - : الجيش الوطني يسيطر على مناطق جديدة في صعدة

انت تشاهد عالم التكنولوجيا - : الجيش الوطني يسيطر على مناطق جديدة في صعدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 22 يونيو 2018 07:23 صباحاً

باريس نبوز - تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي صباح أمس الخميس، من السيطرت على الخط الرابط بين مران والملاحيظ بمديرية الظاهر محافظة صعدة.

 وأكد مصدر عسكري " إن قوات الجيش تمكنت صباح اليوم من الوصول إلى الخط الرابط بين محافظة صعدة ومثلث الملاحيظ حرض، وتمكنت من قطع الإمداد عن المليشات الإنقلابية فى حرض والملاحيظ، حسبما أورد المركز الإعلامى للقوات المسلحة اليمينة.

وأضاف المصدر، أن المعارك التى جرت اليوم فى الأودية المتاخمة لجبال مران ضد المليشيات أسفرت عن مقتل 12 عنصرا وتدمير عربة وعدد من الأطقم فى صفوف المليشيات.

من جانب آخر، نجحت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن، اليوم، فى تحرير مديرية نعمان شمالى محافظة البيضاء بالكامل، بعد معارك متواصلة مع مليشيات الحوثي الانقلابية لليوم الثانى على التوالى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا - : الجيش الوطني يسيطر على مناطق جديدة في صعدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا - : الجيش الوطني يسيطر على مناطق جديدة في صعدة " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا 20 فريقًا يتنافسون بمسابقة للروبوتات بالجزائر
التالى عالم التكنولوجيا - : تردد قناة يمن شباب Yemen TV 2018 المجانية على قمر النايل سات

معلومات الكاتب