أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا تويتر يوجه ضربة لفيس بوك ويكشف عن موقع جديد لمساعدة صغار الناشرين

عالم التكنولوجيا تويتر يوجه ضربة لفيس بوك ويكشف عن موقع جديد لمساعدة صغار الناشرين
عالم التكنولوجيا تويتر يوجه ضربة لفيس بوك ويكشف عن موقع جديد لمساعدة صغار الناشرين

انت تشاهد عالم التكنولوجيا تويتر يوجه ضربة لفيس بوك ويكشف عن موقع جديد لمساعدة صغار الناشرين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 22 يونيو 2018 05:48 صباحاً

باريس نبوز - فى محاولة واضحة للتقرب من الناشرين، أعلن تويتر عن موقع جديد أطلق عليه اسم  Twitter Media"، مخصص لمساعدة صغار الناشرين على تحقيق أقصى استفادة من منصته.

وكشف كاى ماداتى، نائب الرئيس العالمى ورئيس قسم الشراكات عن الموقع الجديد رسميا، إذ قال: بعد خيبة الأمل التى تسبب بها فيس بوك للناشرين فى السنوات القليلة الماضية، وجد تويتر فرصة، والآن أطلق" تويتر ميديا ​​"، وهو موقع مخصص لمساعدة الناشرين الصغار على تحقيق أقصى استفادة من الموقع، وسيعرض "تويتر ميديا" أفضل الممارسات من ناشرى المحتوى عبر تويتر".

وذكر موقع التدوين المصغر أنه سيتم تحديث "Twitter Media" بانتظام مع دراسات الحالة وقصص النجاح، كما سيحتوى على مدونة لمساعدة الناشرين على البقاء على اطلاع بأحدث الأدوات للناشرين.

وسيحتوى الموقع أيضًا على معلومات حول المنتجات والميزات الجديدة المصممة خصيصًا لناشرى المحتوى وسيكون هناك قسم مساعدة يسهل التنقل فيه يجيب عن الأسئلة الأكثر شيوعًا التى يستقبلها تويتر من ناشرى المحتوى.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا تويتر يوجه ضربة لفيس بوك ويكشف عن موقع جديد لمساعدة صغار الناشرين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا تويتر يوجه ضربة لفيس بوك ويكشف عن موقع جديد لمساعدة صغار الناشرين " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عالم التكنولوجيا وان بلس تستعد للكشف عن نسخة جديدة من هاتفها OnePlus 6

معلومات الكاتب