هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تكنولوجيا - بيجو 3008 2018 .. الرقة الفرنسية الدقيقة - ليالينا

 

 

انت تشاهد تكنولوجيا - بيجو 3008 2018 .. الرقة الفرنسية الدقيقة - ليالينا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 05:32 مساءً

باريس نيوز - كشفت شركة "بيجو الفرنسية " عن واحدة من  أفضل سياراتها وهى بيجو3008  2018 من حيث التصميم الرائع و الدقيق مع البساطة والجماليات الفرنسية لتأتي  السيارة  في وضع مثالي يسمح لك بالتركيز على قيادة دقيقة وممتعة.

وتقدم سيارة بيجو 3008 2018 متعددة الاستخدام الجديدة شعوراً فورياً بالإنسجام بفضل ابعادها المتزنة بدقة فشبكة التهوية مع عناصر الكروم، محاطة بمصابيح هالوجين قوية الإضاءة  و قوس السقف المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ يبرز خطوطاً انسيابية وديناميكية والنتيجة هي لمسات مذهلة بعمق، ولمعان غير مسبوق.

وتتميز سيارة بيجو 3008 بحسب جدول مراجعتها الفني بمصابيح أنيقة لها إطار أسود وكرومي مما يؤكد على شكل السيارة العصري الذي يشبه القطط وزودت السيارة بمصابيح مزودة بإضاءة LED كما يضم الجزء الخلفي للسيارة هذا التصميم المبدع الأيقوني مع الخلفية السوداء البراقة والتي تحتوي على إضاءة LED تعمل أيضاً بالنهار على شكل ٣ مخالب.

أما الإطارات فقد صممت من قبل "Slimline Primacy 3"  لتجمع بين رونق الإطارات ذات ١٩ بوصة والقدرة الفائقة على توفير الطاقة مما يقلل من استهلاك الوقود ويقلل من الإنبعاثات الصادرة من المركبة.


بيجو 3008 2018 .. الرقة الفرنسية الدقيقة

كذلك صممت بيجو  2018 3008 من الداخل بنفس جمال الشكل خارجيا فمنذ دخولك لمقصورتها، ستعرف فورا انها لن تخيب ظنك.

فتتميز السيارة بمقاعد تمنحك راحة تامة، فقد تم انتقاء كل المواد المستخدمة في الأثاث الداخلي بعناية فائقة مثل الجلد كما يمكن طي المقاعد الداخلية لتوسعة مساحة التحميل على أرضية مسطحة لكي يكون لديك مساحة داخلية تناسبك  ومن أجل مساحة مرنة للأمتعة كما يمكنك أن تضع الأشياء الطويلة داخل السيارة بطي المقاعد الخلفية.

أيضا ستذهلك لوحة العدادات ذات الطابع المستقبلي فور دخولك إلى سيارة بيجو 3008 2018 الجديدة مع وجود عددات سرعه ملونه اقل مايقال عنها انها "فائقه الجمال"

وعندما تقوم بوضع مفاتيح التحكم في موقعها، تجعلك بيجو 3008 2018 على تواصل مع مقصورة القيادة بصورة لامثيل لفاعليتها، فالتصميم العملي لناقل الحركة، وقرص التحكم في شاشة العرض، ومفتاح نظام القيادة كلها مجمعة في مكان واحد سهل الوصول إليه، ليكون التحكم في الأداء من اسهل مايكون .

 

فيوجد بها نظام لتحديد وتثبيت السرعه مع خاصية الإيقاف فيقوم هذا النظام باستخدام الرادار للتأكد من المسافة الأمامية ويقوم بخفض السرعة بشكل تلقائي باستخدام دواسة الفرامل والوقود حيث تعمل هذه الخاصية بين سرعات ٣٠ ١٦٠ كم/ساعة.

وتتحرك سيارة بيجو 3008 2018 الجديدة بخفة في شوارع المدينة ولكنها تحب أن تميز نفسها أيضاً في الطرق الصعبة الغير مرصوفة وذلك عن طريق نظام التحكم بالتماسك حيث  يوجد زر في لوحة الأزرار المركزية تقوم من خلاله باختيار نوع الطريق الذي تسير عليه وذلك من أجل قيادة أكثر أمانا  على الثلج أو الطين أو الرمال. وعندما تكون في مواجهة المنحدرات فإن نظام المساعدة في النزول من المنحدرات المبتكر سيقوم بالتفعيل تلقائيا وذلك من أجل تقليل سرعة المركبة حسب درجة الإنحدار مما يجعل نزولك من المنحدر بطيئاً دون الحاجة إلى استخدام الفرامل أو الوقود.

أيضا يتوافر بالسيارة  نظام مساعدة ركن متطور مزود بكاميرات تتيح للسائق أن يرى كل المساحة التي تحيط بالسيارة عبر شاشة تعمل باللمس.

اما عن كمالياتها فتتمتع بيجو 2008 بتكنولجيا هائلة حيث شاشة مقاس 8  بوصات، ونظام مراقبة ضغط الكفرات مع منفذ يو اس بي و منفذ اي بود وبلوتوث يدعم مايصل إلى خمسة أجهزه  كما تتوافر خاصية تشغيل المحرك بلمسة زر مع امكانية تشغيل المحرك عن بعد يالإضافة الى العدديد من الإمكانيات الأخرى التي جعلت اسعار بيجو 3008 موديل 2018 في السعودية مناسبة للجميع حيث تراوحت بين 100,000 و 120,000 ريال.


بيجو 3008 2018 .. الرقة الفرنسية الدقيقة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تكنولوجيا - بيجو 3008 2018 .. الرقة الفرنسية الدقيقة - ليالينا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تكنولوجيا - بيجو 3008 2018 .. الرقة الفرنسية الدقيقة - ليالينا " تم نقلة من موقع " ليالينا " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " ليالينا " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى عالم التكنولوجيا تقرير: أيفون 8 يعيد لأبل مكانتها فى الصين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا