أخبار عاجلة
الثلاثاء 20 نوفمبر .. اليوم الاسود لـ”بن سلمان” -
البرازيل تتقدم على الكاميرون بهدف في الشوط الأول -
-

ماريو وسانتوس يبرزان أهمية رونالدو

ماريو وسانتوس يبرزان أهمية رونالدو
ماريو وسانتوس يبرزان أهمية رونالدو

برر جواو ماريو، لاعب وسط إنتر ميلان ومنتخب البرتغال، قرار مواطنه كريستيانو رونالدو، بالغياب عن تمثيل «برازيل أوروبا» منذ نهائيات كأس العالم في روسيا وحتى الآن.
وكان رونالدو اتفق مع فرناندو سانتوس، المدير الفني للبرتغال، على عدم استدعائه لصفوف المنتخب في هذه الفترة، كي يتمكن من التأقلم بشكل جيد مع فريقه الجديد «يوفنتوس».
وقال ماريو، في تصريحات أبرزها موقع «كالتشيو ميركاتو»: «لدينا مباريات كبيرة مقبلة. كريستيانو رونالدو لاعب حاسم بالنسبة لنا وهو قائدنا أيضًا».
وأضاف: «يؤلمنا أنه غير متواجد معنا، لكنه أمر طبيعي فهو يريد بعض الراحة من أجل مغامرته الجديدة».
يذكر أن المنتخب البرتغالي تعادل مع نظيره الإيطالي بدون أهداف، ليتأهل «برازيل أوروبا» إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.
ومن جانبه أكد فرناندو سانتوس، مدرب المنتخب البرتغالي لكرة القدم، الأحد، أن كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، يظل جزءاً من الفريق رغم غيابه في الفترة الأخيرة.
وترجع آخر مشاركة لرونالدو «33 عاما»، مع المنتخب البرتغالي إلى مونديال روسيا 2018، حينما ودع الفريق البطولة من دور الـ16.وفي غياب رونالدو نجح منتخب البرتغال في التأهل إلى المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبي، ليصبح أول منتخب يحقق هذا الإنجاز.وقال سانتوس في مؤتمر صحافي «لا يوجد شك في ذلك، كريستيانو رونالدو جزء من الفريق». ويحمل رونالدو شارة قيادة المنتخب البرتغالي ويعد أكثر اللاعبين مشاركة وتسجيلا للأهداف في تاريخ الفريق برصيد 85 هدفا خلال 154 مباراة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إسبانيا تكتفي بهدف وحيد في البوسنة ... ودياً
التالى ليفاندوفيسكي يخرج من حسابات مدربه