أخبار عاجلة
اخبار قطر - قطر تدين تفجير العراق -
اخبار قطر - «الأرصاد» تحذّر من أمطار رعدية -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | البسيتين يرفض الخسارة أمام الرفاع ويؤجل الحسم

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | البسيتين يرفض الخسارة أمام الرفاع ويؤجل الحسم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 22 أكتوبر 2018 11:32 صباحاً

باريس نيوز - رفض البسيتين الخروج خاسرا أمام منافسه الرفاع وأجبره على التعادل بنتيجة 2‭\‬2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة خليفة الرياضية ضمن الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس جلالة الملك، وبذلك يتأجل الحسم حول الفريق المتأهل للدور ربع النهائي إلى لقاء الإياب.

انتهى الشوط الأول سلبيا وأحرز هدفي الرفاع علي حرم (68) وكميل الأسود (85) بينما أحرز هدفي البسيتين أتاندا (81) وغانم مسعد (92).

جاء المباراة متوسطة المستوى الفني بين الفريقين ورغم انتهاء الشوط الأول سلبيا إلا أن الإثارة كانت حاضرة بقوة لاسيما في الدقائق العشرين الأخيرة وقد تقدم للرفاع علي حرم قبل أن يتعادل البسيتين عبر محترفه أتاندا لكن كميل الأسود عاد سريعا بعد 3 دقائق بالتفوق للرفاع، قبل أن يحرز البسيتين هدفا قاتلا عن طريق غانم مسعد.

أدار اللقاء الحكام عبد الله قاسم وساعده على الخطوط سيد فيصل علوي ومحمد غازي والحكم الرابع فهد السعدون وراقبها محمد حسين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | البسيتين يرفض الخسارة أمام الرفاع ويؤجل الحسم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | البسيتين يرفض الخسارة أمام الرفاع ويؤجل الحسم " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة مصرية - "مفاجأة للجماهير".. الزمالك يكشف موعد الظهور بالزي الجديد
التالى أخبار الرياضة - أخبار الخليج | الشيخة فاطمة أول بحرينية تستعد لخوض منافسات كأس العالم للطيران الحر الداخلي