أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - وزارة الشباب والرياضة تعقد اجتماعاً مع أعضاء «صوت طلاب مصر»

اخبار رياضية - وزارة الشباب والرياضة تعقد اجتماعاً مع أعضاء «صوت طلاب مصر»
اخبار رياضية - وزارة الشباب والرياضة تعقد اجتماعاً مع أعضاء «صوت طلاب مصر»

انت تشاهد اخبار رياضية - وزارة الشباب والرياضة تعقد اجتماعاً مع أعضاء «صوت طلاب مصر»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 04:18 مساءً

باريس نيوز - عقدت وزارة الشباب والرياضة لقاء مع أعضاء جمعية صوت طلاب مصر اليوم الأربعاء بمركز التعليم المدني بالجزيرة، وذلك في إطار التواصل بين وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الطلابية والكيانات الممثلة لها.

حضر اللقاء الدكتورة أمل جمال رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالوزارة، ودينا فؤاد رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، والدكتور يوسف الورداني مساعد الوزير للشئون الشبابية.

تناول اللقاء عرض أبرز البرامج والأنشطة التي تنفذها الوزارة لطلاب الجامعات المصرية، ومساهمة الوزارة في دعم الأنشطة والمبادرات الطلابية.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على تبني وزارة الشباب للمبادرات المنبثقة من جمعية صوت طلاب مصر ومنها حملة مواجهة مخاطر الإنترنت ومبادرة كلمني عربي ومبادرات مكافحة الفكر المتطرف، بالإضافة إلى تنفيذ نموذج محاكاة عن المحليات والتدريب على آليات الرقابة والتقييم، والمشاركة في برلمان الشباب الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة كنموذج محاكاة لمجلس النواب.

كما تمت دعوة أعضاء جمعية صوت طلاب مصر إلى المشاركة في ملتقى "أنا عربي ضد الإرهاب" المقرر عقده في أغسطس القادم بالمركز الأوليمبي بالمعادي بمشاركة مجموعة من الشباب من مختلف الدول العربية، وكذا المشاركة في مؤتمر إطلاق القاهرة عاصمة الشباب العربي 2018.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - وزارة الشباب والرياضة تعقد اجتماعاً مع أعضاء «صوت طلاب مصر» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - وزارة الشباب والرياضة تعقد اجتماعاً مع أعضاء «صوت طلاب مصر» " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - شاهد.. خناقة بانسيه ورامي صبري عقب انتهاء الشوط الأول.. وحارس إنبي يتدخل
التالى اخبار رياضية - المصرى يضع لجنة المسابقات فى ورطة بنهائى كأس مصر