اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - الجبلاية تكشف حقيقة إيقاف أجيري من الاتحاد الدولي

انت تشاهد اخبار رياضية - الجبلاية تكشف حقيقة إيقاف أجيري من الاتحاد الدولي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 08:02 صباحاً

باريس نيوز - كشف اتحاد الكرة المصري عن حقيقة إيقاف المدرب المكسيكي خافير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ وذلك على خلفية تورطه بقضية التلاعب بالنتائج في الدوري الإسباني.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات تلفزيونية إن كل تلك الأمور عارية تمامًا من الصحة ومجرد شائعات فقط، وأن المدرب مستمر في عمله مع منتخب مصر ولم يتم إيقافه كما يحاول البعض أن يروج".

وأضاف: "أجيري بالوقت الحالي متواجد في لندن حيث حضر حفل الاتحاد الدولي لجوائز الأفضل في عام 2018 وسيحضر مباراة ليفربول وتشيلسي ثم يعود لمتابعة مهامه مع منتخب مصر".

وتجدر الإشارة إلى أن خافير أجيري ذكر اسمه في التحقيقات التي وردت عن قضية التلاعب في مباريات الدوري الإسباني لموسم 2010/2011 وذلك حينما كان مديرًا فنيًا لفريق ريال سرقسطة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - الجبلاية تكشف حقيقة إيقاف أجيري من الاتحاد الدولي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - الجبلاية تكشف حقيقة إيقاف أجيري من الاتحاد الدولي " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة السعودية - المكافآت تنهال على لاعبي الأهلي وغويدي يشيد بالأداء الجماعي