أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : بعد تفجير للقضية.. طلب إحاطة بالتحقيق في «فساد صالات اليد»

انت تشاهد رياضة : بعد تفجير للقضية.. طلب إحاطة بالتحقيق في «فساد صالات اليد»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 03:07 مساءً

باريس نبوز - إنشاء 3 صالات في شرم والغردقة والأقصر استعدادا لمونديال اليد 2021

تقدم النائب الوفدي، محمد فؤاد، بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، ضد رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، ووزير الإسكان مصطفى مدبولي، بسبب موافقتهما على اقتراض مبلغ 1.8 مليار جنيه، لإنشاء 3 صالات مغطاة جديدة في شرم الشيخ، والأقصر، والغردقة.

واستند فؤاد في طلب الاحاطة إلى ما نشرته "" في عددها الأسبوعي الأخير، تحت عنوان "فساد الصالات"، الذي كشفت من خلاله موافقة رئيس الحكومة، على قرض صيني لإنشاء صالات مغطاة جديدة في المدن الثلاث في إطار الاستعداد لتنظيم مصر لمونديال كرة اليد، على الرغم من امتلاك الدولة لـ3 صالات عالمية في نفس الأماكن.

وأوضح فؤاد أن الصالات الموجودة شُيِّدت وفقًا للمعايير القانونية للاتحاد الدولي ومجهزة بأحدث التقنيات والمواصفات الأوليمبية المطلوبة لاستقبال مثل هذه البطولات العالمية، مشيرًا إلى أن مصر لا تعاني عجزًا في عدد الصالات المغطاة لديها لكي نبرر سبب الاقتراض بأن سعة الصالات القائمة لا تتناسب مع البطولات الدولية.

وفجرت "" في عددها الأخير قضية فساد الصالات، ونشرت ملفًا كاملاً عن تحركات وزارة الرياضة لإنشاء الصالات الجديدة عن طريق الاقتراض.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : بعد تفجير للقضية.. طلب إحاطة بالتحقيق في «فساد صالات اليد» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : بعد تفجير للقضية.. طلب إحاطة بالتحقيق في «فساد صالات اليد» " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة السعودية - منتخب كوستاريكا يبحث عن مشاركة ناجحة لمحو فضيحة المخدرات
التالى رياضة السعودية - السلام ينعش خزينته بنصف مليون

معلومات الكاتب