اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - أتليتكو مدريد يسحق ويسكا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

اخبار رياضية - أتليتكو مدريد يسحق ويسكا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني
اخبار رياضية - أتليتكو مدريد يسحق ويسكا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

انت تشاهد اخبار رياضية - أتليتكو مدريد يسحق ويسكا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 04:37 صباحاً

باريس نيوز - فاز فريق أتليتكو مدريد على ضيفه ويسكا بثلاثة أهداف دون رد على ملعب واندا ميتروبوليتانو في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وتوالت تسجيل أهداف أتلتيكو مدريد، من اللاعبين "أنطوان جريزمان وتوماس بارتي وكوكي" في الدقائق 16 و30 و33 ، ولم يسجل أتليتكو مدريد 3 أهداف في الشوط الأول من قبل في أي مباراة لعبها على ملعب واندا ميتروبوليتانو، فيما يعد هدف جريزمان أسرع أهداف الروخي بلانكوس على ملعبه في مسابقة الدوري الإسباني.

وسجل جريزمان الهدف الأول لـ أتلتيكو مدريد بعدما حصل على تمريرة من دييجو كوستا ليحولها في المرمى الخالي من حارسه ، كما عزز توماس بارتي تقدم فريقه من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، واختتم كوكي أهداف أتلتيكو مدريد من بينية من خارج منطقة الجزاء خدعت حارس ويسكا.

انتصار أتليتيكو مدريد رفع رصيده للنقطة 11 ليحتل المركز الثالث بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد ويكسا عند 4 نقاط يحتل بهم المركز الـ18 ، ويستضيف أتلتيكو مدريد فريق ريال مدريد في الجولة المقبلة، فيما يلعب ويسكا مع جيرونا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - أتليتكو مدريد يسحق ويسكا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - أتليتكو مدريد يسحق ويسكا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة السعودية - المكافآت تنهال على لاعبي الأهلي وغويدي يشيد بالأداء الجماعي