اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - الشناوي يكشف تفاصيل مثيرة سبقت انتقاله من الزمالك إلى بيراميدز

اخبار رياضية - الشناوي يكشف تفاصيل مثيرة سبقت انتقاله من الزمالك إلى بيراميدز
اخبار رياضية - الشناوي يكشف تفاصيل مثيرة سبقت انتقاله من الزمالك إلى بيراميدز

انت تشاهد اخبار رياضية - الشناوي يكشف تفاصيل مثيرة سبقت انتقاله من الزمالك إلى بيراميدز
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 04:37 صباحاً

باريس نيوز - كشف أحمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن كواليس انتقاله من الزمالك إلى نادي بيراميدز، بداية الموسم الحالي.

وقال الشناوي فى تصريحات تليفزيونية : "جددت تعاقدي مع الزمالك قبل الرحيل، وكان هناك شرط جزائي في تعاقدي القديم، ألغيته في العقد الجديد، الشرط الجزائي كان يبلغ 1.5 مليون دولار بشرط الانتقال لأي ناد خارجي".

وتابع: "بعد ذلك بدأت المفاوضات بين تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ومرتضى منصور لانتقالي إلى بيراميدز، وبالفعل تم الاتفاق على 60 مليون جنيه لنادي الزمالك، بالإضافة إلى انتقال فرجاني ساسي، والتعاقد مع المدير الفني كريستيان جروس".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - الشناوي يكشف تفاصيل مثيرة سبقت انتقاله من الزمالك إلى بيراميدز " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - الشناوي يكشف تفاصيل مثيرة سبقت انتقاله من الزمالك إلى بيراميدز " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة السعودية - المكافآت تنهال على لاعبي الأهلي وغويدي يشيد بالأداء الجماعي