اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - الدرندلي: استفدنا من لائحتي حسن حمدي ومحمود طاهر في إعداد الحالية

اخبار رياضية - الدرندلي: استفدنا من لائحتي حسن حمدي ومحمود طاهر في إعداد الحالية
اخبار رياضية - الدرندلي: استفدنا من لائحتي حسن حمدي ومحمود طاهر في إعداد الحالية

انت تشاهد اخبار رياضية - الدرندلي: استفدنا من لائحتي حسن حمدي ومحمود طاهر في إعداد الحالية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 04:37 صباحاً

باريس نيوز - قال خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، إن الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، وعد منذ البداية أن تكون هناك لائحة تخرج بمشاركة أعضاء النادي، وتعكس شخصية الأهلي ومكانته.

وأضاف فى تصريحات تليفزيونية : "اتخذنا خطوات.. وكانت هناك حِرَفية شديدة في البداية، حيث تمت الاستعانة بشركة لرسم خريطة كيفية خروج اللائحة إلى النور، أعقبها اختيار قامات كبيرة على رأسهم؛ المستشار محمود فهمي، وهو عضو مجلس إدارة من قديم الأزل في النادي، والصديق المقرب من الراحل صالح سليم، وكان دائما ما يأتي بالتعيين؛ لخبرته، حيث قام باختيار قامات من القانونيين، على رأسهم؛ المستشار مجدي العجاتي، والمستشار أحمد حسان، والمستشار عمر الشريف، والمستشار أسامة قنديل.. وتمّ ترشيح رباعي المجلس؛ العامري فاروق، وإبراهيم الكفرواي، وطارق قنديل، ومحمد الجارحي؛ لحضور الجلسات، وورش العمل".

وأوضح الدرندلي، أنه تمت الاستفادة من اللائحة، التي تم إنشاؤها في عهد الكابتن حسن حمدي، وفي عهد المهندس محمود طاهر، واللائحة الاسترشادية.. من أجل عمل لائحة تخدم النادي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - الدرندلي: استفدنا من لائحتي حسن حمدي ومحمود طاهر في إعداد الحالية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - الدرندلي: استفدنا من لائحتي حسن حمدي ومحمود طاهر في إعداد الحالية " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة السعودية - المكافآت تنهال على لاعبي الأهلي وغويدي يشيد بالأداء الجماعي