اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - أجيري يتابع صلاح في لقاء ليفربول وتشيلسي من المدرجات

اخبار رياضية - أجيري يتابع صلاح في لقاء ليفربول وتشيلسي من المدرجات
اخبار رياضية - أجيري يتابع صلاح في لقاء ليفربول وتشيلسي من المدرجات

انت تشاهد اخبار رياضية - أجيري يتابع صلاح في لقاء ليفربول وتشيلسي من المدرجات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 04:37 صباحاً

باريس نيوز - توجه خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، إلى مدينة ليفربول الإنجليزية؛ لمتابعة مباراة ليفربول الذي يلعب له محمد صلاح نجم المنتخب، أمام تشيلسي، والمقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، ضمن كأس الرابطة الإنجليزية.

وكان أجيري قد توجه إلى ليفربول قادما من لندن، حيث حضر مؤتمرا تحليليا لمباريات كأس العالم الأخيرة، نظمه الـ"فيفا"، ودعا إليه عددا من أبرز المدربين على مستوى العالم، كما حضر هناك حفل اختيار "الأفضل" في ضيافة الفيفا الذي أقيم مساء الاثنين.

ومن المقرر أن يعود أجيري إلى القاهرة غدا، الخميس، لمواصلة التحضير لمعسكر المنتخب الوطني الذي يلتقي خلاله بمنتخب سوازيلاند في مباراتين يومي 12 و 16 أكتوبر المقبل ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات المجموعة العاشرة لبطولة الأمم الأفريقية 2019.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - أجيري يتابع صلاح في لقاء ليفربول وتشيلسي من المدرجات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - أجيري يتابع صلاح في لقاء ليفربول وتشيلسي من المدرجات " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة السعودية - المكافآت تنهال على لاعبي الأهلي وغويدي يشيد بالأداء الجماعي